• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  06:10    وكالة الأنباء السعودية :التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن روسيا تجلي موظفي سفارتها ورعاياها من العاصمة صنعاء        06:11    وكالة الأنباء السعودية:التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن طائرة روسية غادرت مطار صنعاء وعلى متنها موظفو السفارة الروسية    

ساعات سويسرية مقلدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 أبريل 2007

هونج كونج - د ب أ: توجه خبراء من شركة ساعات سويسرية أمس إلى هونج كونج لفحص ساعات مزيفة بيعت إلى سياح كانوا يزورون الاقليم، فقد جرى ضبط 500 ساعة مزيفة معروضة للبيع بسعر نحو ألف دولار أمريكي للقطعة أمس الأول لدى محل مجوهرات بالمدينة مختص في بيع المجوهرات إلى أفواج سياحية من الصين. ولم يكشف مسؤولو الجمارك عن العلامة التجارية المزيفة غير أن تقارير ذكرت أمس أن عددا من الساعات يحمل اسم شركة ''سيكولوس'' السويسرية للساعات، وصرح متحدث باسم إدارة الجمارك في المدينة لاذاعة ''آر. تي. إتش. كيه'' في الوقت الذي بدأ فيه التحقيق بشأن الساعات المزيفة بأن خبراء من الشركة سيسافرون إلى الاقليم لفحص الساعات.

وتأتي المداهمة على المتجر في منطقة تو كوا وان بهونج كونج بعد أيام من كشف محطة ''سي. سي. تي. في'' التلفزيونية الصينية عن متجر آخر يزعم أنه يبيع الالماس الزائف إلى سياح من الصين.

وانزعج مسؤولو السياحة في هونج كونج من المزاعم التي جاءت قبل عطلة عيد العمال التي تستمر أسبوعا في مايو المقبل وتشهد تدفق ملايين من الزوار الصينيين إلى المدينة البالغ عدد سكانها 9ر6 مليون نسمة.. يذكر أن أكثر من نصف السائحين الذين زاروا هونج كونج العام الماضي وعددهم 26 مليون شخص جاءوا من الصين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال