• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

افتتاح فندقين بدبي يحملان العلامة الجديدة العام المقبل

إطلاق علامة «هيلتون جاردن إن» بالإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 فبراير 2014

دبي(الاتحاد) - أعلنت شركة وصل للضيافة وهيلتون العالمية أمس عن إطلاق علامة «هيلتون جاردن إن»، لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عقب توقيع اتفاقية لجلب فندقين جديدين إلى دبي.

وبموجب الاتفاقية، سيتم افتتاح فندقين تحت علامة «هيلتون جاردن إن» الحائزة العديد من الجوائز العالمية، والتي تقدم خدماتها للشريحة المتوسطة وبأسعار اقتصادية، في اثنين من المواقع البارزة في دبي أوائل عام 2015، لتضيف 365 غرفة فندقية إلى سوق الضيافة المزدهر في الإمارة.

وأعادت هيلتون العالمية تعريف فئة السكن المتوسط السعر عبر تقديم علامة «هيلتون جاردن إن» في منتصف التسعينيات، لتقدم خدمات ومرافق ذات جودة عالية لراحة مسافري الأعمال والترفيه الأذكياء الواعين بالقيمة والتكلفة.

وقال أدريان كوري، الرئيس العالمي لفنادق (هيلتون جاردن إن): «نحن متحمسون لإضافة فندقين مثيرين آخرين إلى محفظة فنادقنا المتنامية، وفخورون بإطلاق علامة (جاردن إن) في دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى، لاسيما وأنها ترسي معايير جديدة للضيافة في قطاع الأسعار المتوسطة، وأنا واثق من أن العلامة، الحائزة جوائز عدة، ستنجح في استقطاب النزلاء في سوق الضيافة الديناميكي لإمارة دبي، بسبب مزجها بين خدمة العملاء الأفضل في فئتها مع مرافق الراحة بأسعار معقولة.»

وسيلائم فندق «هيلتون جاردن إن دبي المينا»، المكون من 182 غرفة، والواقع بين منطقتي بر دبي وجميرا، جميع فئات المسافرين، حيث يتيح للمسافرين من رجال الأعمال الوصول بسهولة إلى ميناء راشد، أكبر ميناء وحوض جاف في دبي، فضلاً عن مركز المؤتمرات في المدينة ومركز دبي المالي العالمي.

كما سيستمتع زوار الترفيه أيضاً بقرب الفندق من شاطئ جميرا الشهير، ودبي مول، وبرج خليفة، أطول برج في العالم.

أما فندق «هيلتون جاردن إن دبي المرقبات» الذي يشتمل على 183 غرفة، فيقع في قلب ديرة النابض، الذي يعد حي دبي الأصلي والتاريخي، ويحيط به شارع المرقبات المزدحم والمملوء بالأسواق التقليدية والمساجد والمتاحف والمحال التجارية.

وسوف يتمتع الفندق أيضاً بسهولة الوصول إلى الحي الدبلوماسي في المدينة، فضلا عن مطار دبي الدولي، أحد أسرع المطارات نمواً في العالم.

وقال هشام القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول، الشركة الأم لـ وصل للضيافة: «يسعدنا دخول هيلتون العالمية في هذه الاتفاقية معنا لتشغيل فندقين جديدين للشريحة المتوسطة في قلب المناطق الراسخة في دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا