• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تكريم الفائزين بجائزة الإمارات للابتكار العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

أبوظبي(الاتحاد)

نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي مساء أمس الأول، حفل تكريم الشركات الفائزة بجائزة الإمارات للريادة والابتكار العربي التي تقام ضمن فعاليات مؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب المنعقد في أبوظبي، وذلك بحضور معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، ومحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة الصناعة بالدولة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.

وشارك في الحفل عدد من رؤساء الهيئات والمؤسسات الاقتصادية العربية، ورؤساء ومديرو أكثر من 200 شركة عربية مشاركة في أعمال مؤتمر المستثمرين العرب.

وأكد الرميثي أن تنظيم غرفة أبوظبي لحفل تكريم الشركات العربية التي تميزت أعمالها وخدماتها بالابتكار يأتي في إطار مساهمتها في نشر وتعزيز ثقافة الابتكار وتبنيها لدى شركات ومؤسسات القطاع الخاص في إمارة أبوظبي، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال، في بيان صحفي أمس «يسر غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أن تنظم حفل تكريم جائزة الإمارات للريادة والابتكار العربي، وأن تكون إحدى الجهات المشاركة في تنظيم الدورة السابعة عشرة لمؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب والراعي الرئيس لحفل جائزة الإمارات للريادة والابتكار العربي»، متمنياً أن يكون هذا المؤتمر نقطة انطلاق نحو تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الشركات والمؤسسات العاملة في الدول العربية.

وأضاف «إننا في غرفة أبوظبي ننظر إلى هذا الحدث العربي الكبير كمناسبة مهمة لتعزيز التعاون بين المؤسسات العربية والدولية المعنية بتنمية رواد الأعمال وترسيخ مفاهيم الإبداع والابتكار في مشروعاتهم، خاصة المشاريع ذات القيمة المضافة والتي لها مساهمة فاعلة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة والمستدامة في الدول العربية».

وتم تكريم 6 شركات عربية فازت بجائزة الإمارات للريادة والابتكار العربي، حيث قام معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد بتسليم الدروع والشهادات إلى ممثلي الشركات الفائزة، كما تم تكريم الشركات التي ساهمت في رعاية مؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب والهيئات والمؤسسات الرسمية والخاصة التي ساهمت في إنجاح تنظيم هذا الحدث الاقتصادي العربي المهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا