• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سوق أبوظبي للأوراق المالية يكرم مجموعة من موظفيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كرم راشد البلوشي الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية مؤخراً، مجموعة من موظفي السوق، وذلك تقديراً لمساهماتهم الفاعلة في إنجاح الجهود الرامية إلى تحقيق الريادة في عمل سوق أبوظبي للأوراق المالية.

كان ذلك خلال حفل تكريم نظم في مبنى السوق الرئيسي بحضور مجموعة من رؤساء الإدارات ومدراء الأقسام وجمع من موظفي السوق.

وأشاد راشد البلوشي الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية بموظفي السوق الذين يعتبرون استثمارا طويل الأمد، والدعامة الرئيسة التي تمكن السوق من السير قدماً على نهج التميز القائم على الابتكار في الأداء الوظيفي.

ولفت إلى أنه بفضل تفانيهم في عملهم حقق سوق أبوظبي العديد من المنجزات، واستطاع الوصول إلى النجاح في تقديم أفضل الخدمات للمستثمرين والشركاء.

وعبر المكرمون عن سعادتهم بهذهِ اللفتة الكريمة، معربين عن شكرهم لإدارة سوق أبوظبي للأوراق المالية على اهتمامها بهم وتقديرها لكل ما يبذلونه من جهود تصب في صالح تطوير الأعمال.

يذكر أن عدد المكرمين بلغ 12 موظفاً من مجمل إدارات وأقسام السوق موزعين على ثلاث مجموعات هي مجموعة مشروع تطبيق الهاتف الذكي، وتضم عبدالله سالم النعيمي رئيس إدارة العمليات والرقابة وكل من إدارة تكنولوجيا المعلومات مأمون إبراهيم أبوزيتون، ومليك راجي ومجموعة مشروع فريق المقارنة المعيارية تضم يحيى سالم السليماني مدير أفرع السوق، وعزيزة محمد المرزوقي مدير قسم الدعم الفني وكلاً من رامي تحسين الجلاد من إدارة تكنولوجيا المعلومات، ولطيفة عبدالله العولقي من إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، وعن مشروع النافذة الذكية (سهمي) تضم يحيى سالم السليماني مدير أفرع السوق، عزيزة محمد المرزوقي مدير قسم الدعم الفني، وشيماء يوسف العوضي مدير قسم الأنظمة والبرامج، وكلا من سلطان عبدالله الشامسي، رامي تحسين الجلاد، وغضنفر جافيد من إدارة تكنولوجيا المعلومات، ومن إدارة التسويق والاتصال المؤسسي لطيفة عبدالله العولقي، وفاء عبدالله المرزوقي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا