• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«دبي الإسلامي»: فرع افتراضي لتدريب الموظفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

طرح بنك دبي الإسلامي، «فرعاً افتراضياً» بهدف منح موظّفي البنك الجدد والحاليين الخبرة الضرورية حول أنشطة البنك المتكاملة وتعزيز فهمهم لطريقة سير العمليات المصرفية، بحسب بيان صادر عن البنك أمس.

وقال البيان إن هذه المبادرة تندرج أيضاً تحت فلسفة البنك المستمرة التي تضع «المتعامل أولاً»، والتي استثمر بموجبها في عدد من البرامج الهادفة إلى زيادة تركيزه على المتعاملين.

وصمّمت المنشأة الجديدة لتعمل وكأنها فرع حقيقي من فروع بنك دبي الإسلامي، وتتضمّن أقساماً للصرّافين، وممثّلي خدمات المتعاملين، ومكتباً للاستعلامات، ومديراً للفرع، إلى جانب زاوية مخصّصة للخدمات الآلية، شأن الصرّافات الآلية وأجهزة الإيداع النقدي.

ومن خلال إنشاء بيئة تدريبية تحاكي الواقع، سيتعلّم موظّفو الفرع كيفية استخدام أنظمة البنك بكفاءة وفعالية بغية تحسين جودة الخدمات المقدّمة إلى المتعاملين.

وتعليقاً على إطلاق «الفرع الافتراضي»، قال عبيد الشامسي، رئيس إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في بنك دبي الإسلامي: «كوننا نتمتع بواحدة من أكبر قواعد المتعاملين في الإمارات، التزمنا التزاماً كاملاً وصارماً بفلسفة «المتعامل أولاً» واستثمرنا بقوة في تدريب الموظّفين وتطويرهم لكي يقدّموا أعلى معايير الخدمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا