• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يواصل بدايته الكارثية

فيلادلفيا يسقط للمرة الـ11 في «سلة أميركا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

واشنطن (أ ف ب)

تابع فيلادلفيا سفنتي سيكسرز بدايته الكارثية في الموسم الجديد من الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة، إذ مني بخسارته الحادية عشرة على التوالي أمام ضيفه دالاس مافريكس 92-86 أمس الأول على ملعب «ولس فارغو سنتر» وأمام 11555 متفرجاً، ضرب العملاق الألماني ديرك نوفيتسكي «21 نقطة» مع زميله تشاندلر بارسونز «20 نقطة»، ليعمقا جراح فيلادلفيا متذيل ترتيب أندية الدوري والوحيد من دون أي فوز حتى الآن.

وقال مدرب دالاس ريك كارلايل، إنه برغم التشكيلة المتواضعة لفيلادلفيا، فإنها كانت صعبة المراس أمام فريقه: «يصعب التسديد أمام هذا الفريق. يملكون لاعبين صغار السن ومتحمسين مع عقود قصيرة الأمد».

وإذا أضفنا نهاية موسمه السيئة، مني فيلادلفيا حتى الآن بـ21 خسارة متتالية، بفارق 5 هزائم عن الرقم القياسي في تاريخ الدوري، والذي يتشاركه فيلادلفيا بالذات مع كليفلاند كافالييرز.

من جهته، أسف مدرب فيلادلفيا بريت براون على خسارة فريقه الكرة 27 مرة في المباراة «19 لدالاس» نتج عنها تسجيل 28 نقطة لخصومه: «لا يمكنك الفوز في أي مباراة مع خسارة 27 كرة».

ورأى لاعب ارتكاز فيلادلفيا الشاب جليل أوكافور «19 نقطة و11 متابعة»، أن فريقه اقترب من الطريق الصحيح ليحقق فوزه الأول: «نسلك المسار الصحيح. في المشهد العام أعتقد أننا نتقدم وسنصل إلى هذا الفوز». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا