• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الاتحاد الإقليمية» تطلق خدمة الرحلات بين جنيف وشتوتغارت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت «الاتحاد الإقليمية» التي تشغلها شركة «داروين إيرلاين»، عن إطلاق خدمة الرحلات بمعدل أربع رحلات أسبوعياً من مركزها التشغيلي الرئيسي في جنيف بسويسرا إلى مدينة شتوتجارت، عاصمة ولاية بادن فورتمبرج في جنوب ألمانيا.

وتم تشغيل الرحلة الافتتاحية رقم F7260 عبر طائرة الاتحاد الإقليمية من طراز ساب 2000 التي تتسع لنحو 50 راكباً والتي تحمل الشعار والألوان الجديدة للشركة، وقد انطلقت مدافع المياه الاحتفالية تحيةً للطائرة عقب وصولها إلى مطار شتوتجارت.

وأفاد موريسيو ميرلو، الرئيس التنفيذي لشركة داروين إيرلاين «يحدونا الفخر بأن نكون أول شركة طيران توفر خدمة الرحلات الجوية المباشرة بين جنيف وشتوتجارت».

وتعد هذه الوجهة الجديدة أولى وجهات الشركة بعد تغيير العلامة التجارية لرحلات داروين إيرلاين كما تمثل الوجهة السادسة عشرة التي تخدمها رحلات الشركة بانتظام على مدار العام».وقال موريسيو «تأتي خدمة الرحلات الجديدة إلى شتوتجارت في إطار توسعنا في نطاق تغطيتنا الجغرافية للسوق الألمانية.

وسوف تساهم هذه الخدمة في توفير منافع لا حصر لها للمسافرين سواءً بغرض العمل أو الترفيه، كما ستؤدي إلى دعم العلاقات الراسخة بين سويسرا وألمانيا سواءً على صعيد التجارة أو السياحة». وأضاف «الأهم من ذلك أن هذه الخدمة الجديدة تظهر بوضوح استراتيجيتنا الرامية إلى الاستمرار في تعزيز الروابط الجوية الإقليمية بين المدن والبلدات الأوروبية، والتي نعمل على ربطها كذلك بشبكات الوجهات العالمية لشركائنا الاتحاد للطيران وطيران برلين والخطوط الجوية الصربية». ورحَّب البروفيسور جورج فونديل، الرئيس التنفيذي لمطار شتوتجارت، بإطلاق خدمة الرحلات الجديدة قائلاً «يسعدنا أن تبدأ الاتحاد الإقليمية رحلاتها إلى مدينة شتوتجارت، وهو ما سيؤدي إلى تعزيز اقتصادنا الإقليمي وتوفير نقطة دخول جديدة تتميز بالسلاسة للمسافرين القادمين إلى ألمانيا عبر مطارنا المتطور». وتهدف الرحلات الجديدة إلى خدمة سوق الرحلات المباشرة المتجهة من وجهة لأخرى إلى جانب توفير المزيد من رحلات الربط إلى ما بعد جنيف من وجهات رئيسية على امتداد أوروبا بما في ذلك كامبريدج، وفالينسيا، وروما، ولوجانو، وفلورنسا، وتولوز (بدءاً من إبريل/نيسان 2014)، وبلجراد وزيوريخ (بدءاً من مايو/أيار 2014) وبوردو، ومارسيليا، ونانت وفيرونا (بدءاً من يونيو/حزيران 2014). وتوفر الرحلات الجديدة للمسافرين فرصاً لا حصر لها للاستفادة من إمكانات الربط عبر رحلات الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، من جنيف إلى العاصمة أبوظبي.

وتربط الرحلات التي تشغلها الاتحاد للطيران وشركاؤها بالحصص «جيت إيروايز» و«فيرجن أستراليا» عبر أبوظبي بين الوجهات على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وآسيا وأستراليا. ومع إضافة خدمة الرحلات الجديدة، يرتفع العدد الإجمالي للوجهات التي تخدمها الاتحاد الإقليمية في الوقت الراهن بانتظام على مدار العام إلى 16 وجهة في أوروبا عبر أسطولها الذي يضم عشر طائرات من طراز ساب 2000 ذات المحركات المروحية التوربينية. وبحلول منتصف عام 2014، سوف تزيد الشركة عدد وجهاتها إلى أكثر من الضعف بحيث تصل رحلاتها إلى 34 وجهة.

ومن المقرر أن يشمل جدول رحلات موسم الصيف وجهات تشمل كلاً من مدينة بياريتز في فرنسا، وجزيرة إيبيزا في إسبانيا، وكاجلياري في سردينيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا