• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الرميثي يطالب اللاعبين بتحقيق الفوز في المباريات المتبقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 أبريل 2007

أمين الدوبلي:

طالب محمد ثاني الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة لاعبي الفريق الأول بضرورة تحقيق الفوز في مباراة الفجيرة المقبلة، ووضع الفوز الهدف الأساسي في كل المباريات المقبلة للحفاظ على فرص المنافسة على اللقب خاصة وان الفارق 4 نقاط فقط. جاء ذلك خلال مأدبة الغداء التي أقامها بمنزله للفريق الأول وأعضاء الجهازين الفني والاداري. وتعاهد اللاعبون على بذل كل الجهد لتحقيق هذا الهدف لإسعاد الجماهير مع الاستفادة من أخطاء الماضي التي أضاعت أكثر من بطولة بدون مبرر.

وأرسل نادي الجزيرة التهنئة لفريق الوصل على فوزه بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وأشار أحمد سعيد إداري الفريق الى أن الوصل قدم عروضاً مقنعة على مدار الموسم في الدوري والكأس ويستحق بموجبها إحراز كأس رئيس الدولة.

وعن مباراة الفجيرة قال إنه يتوقعها صعبة لأن الفجيرة قدم عروضاً طيبة خلال الفترة الأخيرة ويستحق أن يبقى في دوري الدرجة الأولى، ولكن الجزيرة ليس أمامه سوى الفوز وسيسعى لذلك بكل قوة رغم النقص العددي لغياب راشد عبدالرحمن وعادل نصيب ويوسف عبدالعزيز وسالم مسعود. وفي محاولة من فيرسلاين مدرب الجزيرة لتخليص اللاعبين من الضغوط أجرى لهم تدريباً خفيفاً على الملعب الفرعي في ظل وجود شبكة الكرة الطائرة وطالب اللاعبين بركل الكرة بالقدم من فوق الشبكة أمس الأول. أما تدريب الأمس فقد اقتصر على فقرتين فقط إحداهما بدنية والثانية تقسيمة بوسط الملعب.

وعاد يوسف عبدالعزيز لأول مرة أمس للركض وإجراء تدريبات منفردة ليدخل مرحلة جديدة من مراحل العلاج الذي يخضع له في أعقاب الإصابة التي لحقت به في نهائي كأس الاتحاد.

من ناحية أخرى أكد اللاعب عايض مبخوت أنه يقدر مطالبة الجماهير للفريق بتحقيق الفوز وتقديم العروض الجيدة، ولكنه في نفس الوقت يلوم الجماهير على عدم حضورهم للمباريات في هذه المرحلة الحساسة سواء على ملعب الجزيرة أو خارجه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال