• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«جولف الهواة» العالمية تعود إلى أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة علي وأولاده أودي، أمس، عن تجديد رعايتها لمضمار ياس لينكس للجولف ذي المواصفات العالمية، وستشهد هذه الاتفاقية الاستراتيجية التي تدخل عامها الثاني، عودة كأس أودي كواترو، حيث سيبدأ هواة الجولف بأبوظبي مشوارهم للتأهل إلى النهائيات الإقليمية والدولية، وستمنح الاتفاقية أيضاً مزايا عدة لأعضاء وضيوف النادي، والذين سيحظون بفرصة للتنافس على عدد من الجوائز المثيرة من تقدمة أودي.

ويعتبر كأس أودي كواترو بمثابة سلسلة بطولات دولية لهواة الجولف، حيث يخوض قرابة 100.000 متنافس ما يزيد على 800 جولة للجولف في 53 دولة، وتنطلق المسابقة في مارس المقبل، إذ يتنافس هواة الجولف حول العالم على المستوى المحلي في البداية، ومن ثم التأهل إلى التصفيات الإقليمية لحجز مقعد في النهائيات العالمية. وقال مارك أوستن، المدير العالم لشركة علي وأولاده أودي: «ما يربط عالم السيارات الفاخرة ورياضة الجولف هو الشغف والالتزام بتحقيق التميّز، إننا نسعى جاهدين للاهتمام بعناية فائقة بما يستهوي عملاءنا، وكثير منهم يعشقون هذه الرياضة الأنيقة والجذابة، ويسرنا أن نستضيف كأس أودي كواترو هنا في أبوظبي مرة أخرى، وأن نجدّد اتفاقيتنا مع ملعب ياس لينكس للجولف الذي يتمتع بشهرة مرموقة».

من جانبه، قال هاوي روبرتس، المدير العام لملعب ياس لينكس: «أصبحت الإمارات، وأبوظبي على وجه التحديد، وجهة عالمية لرياضة الجولف، ويعتبر كأس أودي كواترو إحدى أكبر بطولات الجولف للهواة في العالم، إنه حدث مثالي تماماً بالنسبة إلى ياس لينكس، لا سيما وأن ملعبنا يستقبل ما يزيد على 50.000 زائر كل عام».

وأضاف: «هدفنا هو تحفيز محبي الجولف، وتوفير أجواء ملأى بالإثارة والتحدي، وأيضاً مساعدتهم على خوض المنافسات بكل براعة، ولا شك في أن دعم شركائنا يعد أمراً أساسياً في هذه الجهود، لذا من الرائع أن نرحّب بشركة علي وأولاده أودي ورعايتها الكريمة من جديد».

وسوف تستضيف علي وأولاده أودي أيضاً بطولات شهرية للجولف لأعضاء وضيوف نادي ياس لينكس، مع جوائز مثيرة وتجارب فريدة لقيادة سيارات أودي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا