• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عروض للكاراتيه في مراكز الأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد) - قدم 20 طفلاً من أطفال مراكز الشارقة من مركزي الرقة والخالدية عرضاً للكاراتيه بصالة مركز الطفل بالرقة الاثنين الماضي، بدأ العرض بالحركات الأساسية برياضة الكاراتيه، ثم الحركات الجماعية للكاتا الأولى، كما قام الأطفال بعمل عرض قتال الشوارع الذي اشتمل على حركات كاراتيه بإشراف مدرب بمركزي الرقة والخالدية.

وتسعى الإدارة العامة لمراكز الأطفال إلى نشر المهارات الرياضية للأطفال وتشجيعهم على ممارسة مختلف أنواع الرياضات بما فيها رياضة الكاراتيه لتنمية مهاراتهم الأساسية ومستوى اللياقة البدنية لديهم.

وتعتبر العروض التي قدمها الأطفال نتاج ما اكتسبوه خلال الفترة السابقة من مهارات الدفاع عن النفس من خلال انضباطهم في التدريبات في مراكزهم بإشراف مدرب الكاراتيه.

وتم تكريم الأطفال المشاركين في نهاية العرض بالهدايا تشجيعاً على مشاركتهم وأدائهم المتميز من قبل مشرف عام النشاط الرياضي ومشرف الصالة الرياضية بمركز الطفل بالرقة.

الجدير بالذكر أن هذا العرض يعتبر واحداً من معايير اختبارات الحزام الأصفر وبذلك يكون مجموعة الأطفال الذين أدوا العرض قد اجتازوا متطلبات الحزام الأصفر وسيتم توزيع الأحزمة عليهم في حفل تكريم خلال الفترة القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا