• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

مفوضية اللاجئين بالأمم المتحدة تمنح ضاحي خلفان الدبوس الذهبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 أبريل 2007

دبي- سامي أبو العز:

كرمت المفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، سعادة الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، بمنحه ''الدبوس الذهبي''خلال حفل استضافته أكاديمية شرطة دبي، مساء أمس بحضور أنطونيو جوتيريس المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وأحمد جبارة الله الممثل الإقليمي لمفوضية الأمم المتحدة بدول مجلس التعاون الخليجي.

عبر سعادة الفريق ضاحي خلفان خلال الحفل عن شكره وتقديره، للمفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وأثنى على التعاون الكبير الذي أبداه المسؤولون، في جميع مؤسسات وهيئات منظمة الأمم المتحدة، مع القيادة العامة لشرطة دبي، ودعمهم الفني والتقني لها في مختلف المجالات، ما ساهم في إنجاح جهودها. وقال القائد العام لشرطة دبي إن هذه الجائزة ستكون خير حافز، لتقديم المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة الإنسانية جمعاء. وأشاد أحمد جبارة الله بجهود الفريق ضاحي خلفان والإنجازات التي حققتها القيادة العامة لشرطة دبي، مثنيا على التعاون القائم بين المفوضية وشرطة دبي، ودعمها للأنشطة التي تقوم بها المفوضية، في دولة الإمارات.

وقال انطونيو جوتيريس إنه شرف كبير للمنظمة أن تكرم الفريق ضاحي خلفان، مشيدا بمدينة دبي من حيث توفير الأمن لمواطنيها وساكنيها، مؤكدا إنها تعد من أكثر المدن أمانا في العالم، ما جعلها مدينة الاقتصاد والاستثمار. وأضاف أن إدارة حقوق الإنسان في شرطة دبي صاحبة دور فعال ومميز، مشيرا إلى أنها تعد أول إدارة تنشأ في إدارة شرطية، حيث استطاعت أن توازن بين المهام الأمنية وحقوق الإنسان. وأضاف أن دبي تعتبر من الدول الرائدة في حماية اللاجئين.

وفي ختام الحفل تسلم سعادة القائد العام لشرطة دبي من معالي انطونيو جوتيريس ''الدبوس الذهبي'' الذي يعد أعلى وسام تقدمه المفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، الذين قدموا أعمالا جليلة، حيث يعد سعادة القائد ضاحي خلفان أول شخصية عسكرية يتم منحها مثل هذا الوسام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال