• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

محمد بن زايد: تأسيس الشركة القابضة بين أبوظبي والكويت يعزز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 أبريل 2007

التقى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء أمس في قصر الإمارات سعادة علي محمد ثنيان الغانم رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت وسعادة محمد جاسم الصقر رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الأمة الكويتي والوفدين المرافقين لهما.

ورحب الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بداية اللقاء بالوفدين مشيدا بعمق العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين قيادة وحكومة وشعبا ومتمنيا لهما زيارة طيبة مؤكدا أن علاقات البلدين الأخوية التي تجذرت على مدى السنين تستمد قوتها من تاريخ طويل مشترك وعلاقات أزلية راسخة أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ويكمل المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' وأخيه صاحب السمو صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت على أسس راسخة وأرضية صلبة بفضل حكمتهما ورؤيتهما الرشيدة.

ونوه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمواقف دولة الكويت تجاه الإمارات والتي تعكس عمق العلاقة التي تجمع قيادتي البلدين والشعبين الشقيقين.

وأعرب سموه عن تمنياته بأن تساهم الشركة القابضة المشتركة بين أبوظبي والكويت التي تم الإعلان عنها أمس في تعزيز العلاقات الاقتصادية وجذب الاستثمارات بين البلدين وتحقق طموحات الشعبين الشقيقين.

وقال سموه إن مثل هذه الزيارات تعزز من مجالات التعاون بين المستثمرين الإماراتيين والكويتيين والتعرف عن كثب على ما يقدم من حوافز وتسهيلات للمستثمرين من الدولة وبما يمكنهم من تأسيس شراكة استراتيجية حقيقية مع نظرائهم من رجال الأعمال الكويتيين بالتركيز على قطاعات الصناعة والعقارات وتشجيع الشركات في كلا البلدين لتنفيذ مشروعات في كل منهما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال