• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م

«أكسنتشر» تطلق منصتي عمل جديدتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أطلقت شركة أكسنتشر منصتي عمل جديدتين دعماً لتطور أعمال العملاء، كما أعلنت، بالتزامن مع ذلك، تعيين اثنين في منصبين مستحدثين لدى الشركة.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إنها أطلقت منصة «أكسنتشر الرقمية»، التي ترتقي بالخدمات الرقمية البارزة للشركة في هذا المجال إلى مستوى جديد من القدرات الرقمية الشاملة والمتكاملة، ومنصة «أكسنتشر الاستراتيجية»، التي تهدف إلى مساعدة العملاء في مواجهة التحديات المرتبطة بالأعمال والتكنولوجيا والعمليات التشغيلية.

وأعلنت الشركة عن استحداث منصب قياديّ يتركز حول تعزيز مكانة الشركة في الأسواق الغنيّة بفرص النمو، والتي تضمّ أسواق آسيا المحيط الهادئ، وإفريقيا، وأميركا اللاتينية. وفي الوقت نفسه، بادرت أكسنتشر إلى استحداث منصب قيادي آخر يشرف على تطوير مجموعة منتجات الشركة.

وأشار بيار نانتيرم رئيس مجلس إدارة أكسنتشر ورئيسها التنفيذي إلى أن عملاء أكسنتشر يعملون في سوق ينمو بوتيرة متسارعة ويزداد تعقيداً، قائلاً إن ذلك يحتّم على أكسنتشر الحرص على استمرار التطوّر والتسلّح بالبنية الملائمة لتقديم الحلول المبتكرة التي يحتاجها العملاء لمواجهة التحديات المرتبطة بأعمالهم، وأضاف: «تؤكد التعيينات الجديدة التزامنا بتقديم بعض القياديّين الأكثر حنكة ومقدرة على الابتكار لتلبية احتياجات عملائنا الملحّة وانتهاز فرص النمو المحتملة».

وعيّنت أكسنتشر جيانفرانكو كاساتي في منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة الأسواق الغنيّة بفرص النمو، رغبة منها بالتركيز على بناء علاقات متينة تعزّز موقعها في الأسواق الجغرافية الرئيسية.

من جهة ثانية، عيّنت مايكل ساتكليف في منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة منصّة أكسنتشر الرقمية، وهي منصّة نمو جديدة تقوم على توحيد قدرات أكسنتشر الرقمية الرائدة في هذا المجال على جميع مستويات حلولها التفاعلية والتحليلية والتنقلية.

وتمّ تعيين مارك نيكريم في منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة منصّة أكسنتشر الاستراتيجية المخصّصة لمساعدة المديرين التنفيذيّين على تحديد جداول أعمالهم الإدارية والفنيّة وتنفيذها، في ظلّ التركيز على التحديات المرتبطة بالنمو والابتكار،

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا