• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

للمرة الثانية وبطلب من محمد عبده

الجزائري والتونسية يتأهلان في سابعة «فنان العرب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تأهل المشترك الجزائري محمد الخامس والمشتركة التونسية مروة قريعة إلى التصفيات النهائية من برنامج «محمد عبده وفنان العرب»، وذلك بعد طلب فنان العرب من أعضاء لجنة التحكيم إعادة المنافسات بين المشترك الجزائري والمشترك السوري وتأهل المشتركة التونسية عن الحلقة السابعة من البرنامج الجديد على قناة دبي الأولى.

وقد وافقت لجنة التحكيم على هذا الطلب، من جانب الفنان الكويتي عبد الله الرويشد والفنانة السورية أصالة نصري، كذلك الحال بالنسبة للفنانة نوال الزغبي التي شاركت في هذه الحلقة كعضو ثالث في لجنة التحكيم، وقدمت مجموعة من أغاني ألبومها الجديد.

قبل انطلاق منافسات هذه الحلقة التي بثت مساء أمس الأول على شاشة قناة دبي الأولى وقناة سما دبي، أعلن مقدما البرنامج أحمد عبد الله ورؤى الصبان استكمال مجموعة التقارير الخاصة عن حياة ونشأة فنان العرب، حيث تناول تقرير الحلقة السابعة مشاركة محمد عبده في احتفالات أكتوبر في مصر وغنائه أمام الرئيس المصري أنور السادات أغنية «أسمر عبر» للمرة الأولى.

بعدها، بدأت أولى المنافسات التي أشرف عليها الملحن عصام كمال، مع المشترك الأول محمد الحربي من السعودية الذي قدم أغنية «يمر الوقت» لماجد المهندس، في حين قدمت المشتركة الثانية مروة قريعة من تونس أغنية «سامحتك» لأصالة نصري حيث نالت إشادة لجنة التحكيم، فيما اختار المشترك نور بازرباشي من سوريا تقديم أغنية «مغرم» لجاد نخلة بأداء اختلف عليه أعضاء لجنة التحكيم وفنان العرب.

ووسط أجواء من الترقب تم الإعلان عن خروج المشترك السعودي الذي نال أقل نتيجة «42 درجة»، فيما بقيت المشتركة التونسية التي نالت «53 درجة» والمشترك الجزائري «45 درجة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا