• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

هجن الرئاسة تألقت في الختام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 أبريل 2007

'' فازت ''الحذرة'' من هجن الرئاسة ومضمرها عيسى سعيد الخييلي بالشوط الرئيسي الاول المخصص للحول المحليات وقطعت مسافة عشرة كيلومترات في زمن قدره 24ر16 دقيقة وحصلت على سيف صاحب السمو رئيس الدولة والسيارة المرسيدس، وفازت الحذرة من هجن الرئاسة ومضمرها حمد بالسم المنصوري بالمركز الثاني وحصلت على السيارة ارمادا، وفازت الشمالية لسمو الأمير القعقاع بن حمد آل ثاني بالمركز الثالث.

وحصلت ''النويعس'' لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ومضمرها فيصل بن طالب بن شريم المري على الشوط الثاني المخصص للحول المهجنات وحصلت على سيف صاحب السمو رئيس الدولة والسيارة رنج روفر، اما المركز الثاني فكان من نصيب شودة لأبناء الأمير محمد بن سعود الكبير وحصلت على سيارة أرمادا، وفازت لافيه من هجن الرئاسة ومضمرها سيعد بن شطيط بالمركز الثالث وحصلت على سيارة أرمادا.

وفاز مستحيل من هجن الرئاسة ومضمره راشد بن حمد بالسم المنصوري بسيف صاحب السمو رئيس الدولة المخصص للزمول المحليات وحل مسعف من هجن الرئاسة ومضمره سعيد بن دري الفلاحي في المركز الثاني، ثم الحذرة لسمو الشيخ حمدان بن راشد ومضمرها أحمد سلطان بالرشيد في المركز الثالث. وشهدت الفترة الصباحية منافسات قوية لأقوياء الهجن من الحول والزمول للجماعة والشيوخ لمسافة ال 10 كيلومترات على مدى تسعة اشواط منها 3 اشواط اثنان حول وشوط للزمول و 4 أشواط حول وشوطان زمول للجماعة.

وتوجت ''مياسة'' لفرج بن حمودة الظاهري بالشوط الرئيسي الرابع المخصص للحول المحليات للجماعة على سيف السيوف والسيارة المرسيدس وقطعت المسافة في زمن وقدره 23ر16 دقيقة وفاز شواهين لصالح حمد بن قمرة المري في المركز الثاني وحصلت على السيارة ''أرمادا''، وفاز حمد بن سالم بن دري بالمركز الثالث بالسيارة.

اما السيف الثاني المخصص للحول المهجنات للجماعة فكان من نصيب جواهر لمحمد سالم بن نهيان العامري وحصلت على السيف والسيارة رنج روفر وقطعت المسافة في زمن وقدره 40ر16 دقيقة واحتلت أبراج لسعيد مصبح راشد الفتان المركز الثاني وحصلت على سيارة ارمادا، وجاءت بشاير لراشد بن حمد بن غدير في المركز الثالث وحصلت على السيارة شيفرولية.

وفي الشوط الثالث المخصص للزمول المهجنات للشيوخ فاز مزعل لهجن الرئاسة بقيادة المضمر سعيد بن دري الفلاحي بالخنجر والسيارة ارمادا، اما الخنجر الثاني المخصص للزمول المحليات للجماعة ففاز به الذيب لمحمد سالم بن نهيان العامري واستحق السيارة ارمادا، وفاز مصيحان لمبخوت بن محمد بن مسعود المري بالخنجر الثاني المخصص للزمول المهجنات اللجماعة وحصل على السيارة ارمادا.

وانتزعت مكرمة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ومضمرها محمد بن غدير صدارة الشوط الاول المخصص للحول المحليات للشيوخ وقطعت مسافة ال 10 كيلومترات في زمن وقدره 16ر16 دقيقة كما تصدرت رحلة لسمو الشيخ حمدان بن محمد الشوط الثاني المخصص للحول المهجنات وقطعت المسافة في زمن وقدره 29ر16 دقيقة وكانت الجائزة سيارة ارمادا 2 لكل شوط وفازت شوق لجمعة بن علي الدرمكي بشوط الحول المحليات للجماعة وقطعت المسافة في زمن قدره 47ر16 دقيقة كما فازت الذيبة لسعيد بن راشد بن مشيط بشوط الحول للمهجنات للجماعة وقطعت المسافة في زمن وقدره 33ر16دقيقة وكانت جائزة كل شوط سيارة ارمادا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال