• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تعزز باقات eLife بسرعات مضاعفة «مجاناً»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» ترقية سرعة الإنترنت المنزلي إلى الضعف دون رسوم إضافية لعملائها في الإمارات المشتركين في الباقات القيّمة من خدمة eLife الثلاثية التي تجمع التلفزيون والإنترنت والهاتف الثابت.

وقالت المؤسسة في بيان أمس: «تأتي هذه المبادرة في إطار خطة التحسين المطبقة من «اتصالات» على باقات eLife القيّمة لتتناسب مع مختلف احتياجات العملاء. وبالتزامن مع ترقية السرعة، أعادت «اتصالات» طرح باقات eLife القيّمة بتشكيلة جديدة تشمل كل من الباقة العائلية، والرياضية، والترفيهية، والمميزة».

وكمثال على ذلك، يتم تلقائياً ترقية سرعة الإنترنت المنزلي لمشتركي الباقة الرياضية من 20 إلى 50 ميجابت في الثانية دون رسوم إضافية، في حين يحظى المشتركون في الباقات الثلاثية القيّمة الأخرى والباقات الثنائية بمستويات متفاوتة من ترقية سرعات الاتصال. كما يمكن للمشتركين الجدد بباقات eLife الثلاثية الاستفادة من السرعات المعززة بأسعار أقل.

وتجمع الباقات الجديدة «العائلية، والرياضية، والترفيهية، والمميزة» سرعات أعلى للنطاق العريض، ومحتوى تلفزيوني عالي الجودة، وأجهزة استقبال وهواتف ثابتة جديدة كلياً، وإنترنت غير محدود فائق السرعة، ومكالمات صوتية محلية غير محدودة إلى الهواتف المنزلية، دون رسوم إضافية.

وحول ذلك قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع المستهلكين في «اتصالات»: «نحن في اتصالات ندرك أن ما يرضي ويسعد عملاءنا متمثل في توفير البساطة والمرونة والقيمة والخدمة الاحترافية، ويسهم الانتشار الواسع للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في زيادة إمكانية وصول عملائنا إلى البيانات ومحتوى الفيديو والوسائط الإعلامية والتي تتطلب سرعات اتصال عالية للغاية».

وأضاف الخولي: «من منطلق التزامنا بتلبية متطلبات شريحة عملاء الخدمات المنزلية، قمنا بتشكيل باقات مصممة خصيصاً لتقديم تجربة تلفزيون غنية المحتوى، وسرعات نطاق عريض فائقة، ومكالمات صوتية عالية الجودة بأسعار جذابة لترضي الاهتمامات وعادات الاستخدام لشرائح مختلفة من العملاء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا