• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

برعاية محمد بن زايد

طحنون بن محمد وهزاع وسيف بن زايد يشهدون افتتاح المبنى الجديد لمستشفى الواحة في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 نوفمبر 2015

العين (وام)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، افتتح سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، مساء أمس، مستشفى الواحة الجديد في مدينة العين، بحضور سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

كما حضر الافتتاح الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية وعدد من كبار المسؤولين.

وقام سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان والحضور بجولة في أقسام المبنى الجديد للمستشفى والأجنحة والعنابر وتعرفوا من القائمين على المستشفى على إمكانياته العلاجية وخدماته الصحية التي يقدمها للمراجعين والمرضى.

وقد شملت الجولة وحدة التصوير بالرنين المغناطيسي ووحدة طوارئ الأطفال ووحدة العناية المركزة لحديثي الولادة المزودة بأحدث التقنيات الحديثة والتي لديها القدرة على رعاية الأطفال الصغار المولودين بوزن 500 جرام.

ويعد مستشفى «الواحة» هو المستشفى الأول من نوعه في إمارة أبوظبي، وقد أنشئ في مطلع الستينيات من القرن الماضي في مدينة العين لتوفير الرعاية الصحية للأهالي، وحظي بجل رعاية واهتمام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض