• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منصور بن زايد يستقبل وزير الشؤون الخارجية الجزائري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، في مكتب سموه في قصر الرئاسة أمس، معالي رمطان لعمامرة وزير الدولة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الجزائري والوفد المرافق له.

جرى خلال اللقاء بحث مختلف أوجه التعاون الأخوي بين دولة الإمارات والجزائر والسبل الكفيلة بتعزيزها ودعمها في جميع المجالات، بما يخدم تطلعات الشعبين الشقيقين. وتم استعراض وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي.

حضر اللقاء، راشد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي، وصالح عطية سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى الدولة.

تعزيز الأمن المائي العالمي

برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار هو مبادرة أطلقتها وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية، في بداية عام 2015، ويشرف على تنفيذه المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل في أبوظبي، وسيتم اختيار ما يصل إلى خمسة مشاريع مميزة لتتشارك بمنحة إجمالية قدرها 5 ملايين دولار أميركي، تقدم خلال فترة التنفيذ التي تمتد لثلاث سنوات. ويهدف البرنامج إلى تعزيز الأمن المائي العالمي من خلال الترويج لأفضل الممارسات العلمية، والتعاون في عمليات البحث والتطوير في مجال الاستمطار. وسوف يساهم البرنامج الدولي، الذي يتماشى مع استراتيجية الابتكار الوطنية، في تعزيز المكانة الريادية لدولة الإمارات في مجالات علوم وتكنولوجيا وتنفيذ خطط الاستمطار، مما يجعلها نموذجاً لغيرها من البلدان، وتتوفر معلومات كاملة عن البرنامج وكيفية التقدم للمنحة المالية، ومواعيد التقدم تجدونها على الموقع الإلكتروني:ewww.uaerep.ae

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض