• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

باوك اليوناني يطالب الزمالك بتعويضه 4 ملايين يورو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 أبريل 2007

إبراهيم الديب:

في مفاجأة غير متوقعة أرسل الاتحاد الدولي خطاباً إلى نادي الزمالك يبلغه فيه بشكوى قدمها نادي باوك اليوناني يطالب فيها بتعويض مالي قدره 4 ملايين يورو بعد الأضرار التي لحقت به من انتقال اللاعب شيكابالا إلى الزمالك بخلاف العائد الذي سيحصل عليه النادي اليوناني من الصفقة والذي سيحدده الاتحاد الدولي.. وحدد ''الفيفا'' يوم 12 أبريل الجاري كآخر موعد أمام الزمالك واللاعب للرد على طلب باوك.. وعلى الفور قام ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بتكليف المحامي الايطالي الذي نجح في انهاء الصفقة للزمالك بمتابعة القضية الجديدة التي تهدد استمرارا اللاعب مع الزمالك. من جانب آخر اعتمد مجلس الزمالك عقد اللاعب عبد الحليم على الجديد في حين تم تأجيل اعتماد عقد تامر عبد الحميد مما يؤكد النية للاستغناء عنه في نهاية الموسم الحالي.. وكما هو متوقع لم يتوصل حارس المرمى محمد عبد المنصف الى اتفاق مع نادي لاتسيو الايطالي الذي اجرى به اختبارات لضمه في الموسم القادم وثبت عدم جدية العرض الذي ادعى اللاعب انه وصله من النادي الايطالي واعترف بنفسه بانتهاء المفاوضات مع لاتسيو وقال انه ينتظر رد نادي كاتانيا الذي قال عنه أيضا إنه مهتم بضمه إليه.

قناة الأهلي مهددة بالإلغاء

اصبحت قناة الأهلي الفضائية مهددة بالالغاء بعد تهديد شركة راديو وتليفزيون العرب بالغاء العقد المبرم مع الاهلي لاطلاق القناة بعد اصرار التليفزيون المصري على عدم منح الاهلي حق تشفير ميارياته في الدوري المصري واشترط استمرار رعاية القنوات التي تعاقدت مع التليفزيون بنقل مباريات الدوري وبالاتفاق مع اتحاد الكرة.. من جانب آخر حدد اللاعب وليد صلاح الدين نجم الاهلي السابق يوم 18 مايو القادم موعدا لمهرجان اعتزاله الذي سيقام باستاد القاهرة الدولي.

ضم لاعبي الأولمبي للمنتخب الأول

قرر حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني الأول الاستعانة بلاعبي المنتخب الاولمبي حسام عاشور واحمد ممدوح وعمرو الحلواني وكريم ذكري وعبد الله السعيد واحمد المحمدي لضمهم الى المعسكر الذي سيقام يوم 13 أبريل الجاري استعدادا لمباراة الكويت الودية التي تقام بالكويت يوم 16 من الشهر نفسه.. من جانب آخر تأجل اجتماع اتحاد الكرة الذي كان مقررا له اليوم لاختيار مدير فني اجنبي لمنتخب الشباب الذي سيمثل مصر في مونديال 2009 ومن المنتظر ان يعقد الاجتماع عقب اجازة شم النسيم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال