• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الشارقة الإسلامي للخدمات المالية تبحث التعاون مع بولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 أبريل 2007

الشارقة- ''الاتحاد'': أكد سعيد محمد الأميري رئيس مجموعة الاستثمار بمصرف الشارقة الإسلامي، حرص ''الشارقة الإسلامي للخدمات المالية'' التابعة للمصرف، على تقديم أرقى وأسرع الخدمات المالية، كمكتب متخصص في تقديم خدمات الوساطة المالية لجمهور المتعاملين بأسواق الأسهم.

جاء ذلك خلال استقباله السيد جانيوس ويسنيوسكي نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة بولندا والوفد المرافق، بحضور عدد من المسؤولين في مكتب الوساطة. وقام الأميري بمرافقة الوفد البولندي في جولة في مكتب الوساطة أوضح خلالها أن ''الشارقة الإسلامي للخدمات المالية'' تعد أحدث مشاريع المصرف ضمن سياسته في تنويع مصادر الاستثمار، حيث تتركز أنشطتها في تقديم خدمات تداول الأسهم والسندات التي تتوافق مع المعايير الشرعية حرصاً منا على توفير الراحة والثقة لعملائه فيما يتعلق بصحة وسلامة تداولاتهم بالأسهم والسندات.

وذكر الأميري أن مكتب الوساطة يحوي فرعا لمصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل عمليات التداول المالي من إيداعات وسحوبات وغيرها من العمليات التي يحتاجها المتعاملون في الأسواق المالية، بالإضافة إلى توفير كافة التجهيزات والدعم الفني الخاص بهذا النوع من النشاط.

وذكر بأن ''الشارقة الإسلامي للخدمات المالية'' مربوطة وفق نشاطه كمكتب وساطة مالية مع سوقي دبي وأبوظبي الماليين حيث تم استغلال ميزة الربط في توفير خدمات فتح الحسابات والتداولات في سوقي دبي وأبوظبي الماليين من خلال مقرها الرئيسي بالشارقة كخدمة إضافية لعملائها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال