• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م
  08:14    الشرطة تطلق النار على رجل يحمل سكينا في مطار "امستردام شيبول"    

إلقاء القبض على عصابةسطو بالسلاح الأبيض برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 أبريل 2007

رأس الخيمة -

مريم الشميلي:

تمكن رجال التحريات بإدارة البحث الجنائي بشرطة رأس الخيمة من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من الجنسية الآسيوية تمكنوا من دخول سكن عمال لإحدى محطات الوقود بالإمارة واستولوا على المال بالقوة تحت تهديد السلاح الأبيض.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ لأحد مراكز الشرطة بالإمارة منذ أيام يفيد باقتحام خمسة أشخاص من الجنسية الآسيوية لسكن عمال محطة وقود بعد منتصف الليل وقاموا بتهديدهم بواسطة سلاح أبيض وذلك للاستيلاء على ما يملكونه من نقود حيث عثروا على ما يقارب الـ (10) آلاف درهم وهواتفهم النقالة وبعض الذهب، ومن ثم قاموا بربطهم بواسطة حبل وقطعوا أسلاك الهواتف الأرضية عنهم، وتوجهوا إلى مكتب المحطة للبحث عن أي نقود، فلم يعثروا على شيء.

وأشار المقدم عبدالله علي منخس رئيس قسم التحريات بإدارة البحث الجنائي بشرطة رأس الخيمة إلى أنه تم على الفور تشكيل فريق عمل من رجال التحريات وتكثيف الجهود للبحث والتقصي عن المجرمين، حيث تمكنوا من خلال مصادرهم السرية من تحديد هوية أحد الأشخاص المجهولين الخمسة وهو خارج الإمارة وبالتنسيق مع إحدى الأجهزة الشرطية بالدولة استطعنا إلقاء القبض عليه وبحوزته أحد الهواتف المسروقة.

وأضاف قائلا: بالتحقيق مع المتهم الأول اعترف بهوية بقية زملائه وأرشد رجال التحري على المتهم الثاني وهو يقيم أيضاً خارج الإمارة وتم القبض عليه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في تهديد العمال، وأثناء التحقيق معه تبين أنه دخل الدولة متسللاً وأرشدنا إلى المتهم الثالث وتم إلقاء القبض عليه، واعترفوا جميعاً بالتهم المنسوبة إليهم.

ويضيف المقدم عبدالله منخس: تمت إحالة المتهمين الثلاثة إلى النيابة العامة بعد استكمال إجراءات التحقيق واعترافاتهم، ومازال البحث جارياً عن الاثنين الآخرين اللذين شاركاهم في عملية السرقة. وتوجه رئيس قسم التحريات بجزيل الشكر والعرفان لشرطة العين وشرطة الشارقة على تعاونهما الفعال والدور الكبير الذي يقومان به من حيث التنسيق المستمر مع شرطة رأس الخيمة للقبض على باقي المتهمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال