• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سويس بل هوتيل» تستعد لإطلاق أحدث فنادقها في بلغاريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت مجموعة «سويس بل هوتيل انترناشيونال، إطلاق» فندق ومنتجع سويس بل ريزورت مونت أورفيوس «وسط الغابات الطبيعية وجبال رودوبي الخضراء في بلغاريا. ويأتي هذا المشروع السياحي الجديد ضمن مشاريع توسع المجموعة في أوروبا حيث من المقرر أن يتم افتتاح هذا الفندق الجديد في حلول العام 2017.

وأشار إيان باترفيلد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة (أو أو دي) لإدارة الأراضي والمساحات الطبيعية في بلغاريا،إلى اختيار مجموعة «سويس بل هوتيل انترناشيونال » لتشييد الفندق الجديد في واحدة من أكثر الوجهات السياحية الخلابة في أوروبا ضمن ضوابط استوفتها المجموعة، ويقام هذا المنتجع السياحي الفاخر على مساحة شاسعة من الغابات الخضراء ضمن مشروع التطوير المعروف باسم «سيكريد لاند». وأكد باترفيلد أن رؤية المجموعة تكمن «في خلق وجهة فريدة من نوعها تمكن الضيوف من عيش تجربة حقيقية في بيئة خالية من انبعاثات الكربون وذلك بفضل التكنولوجيا الحديثة التي توصل إليها الباحثون والمهندسون اليوم».

يضم المنتجع الجديد نحو 100 غرفة من فئة الأربعة نجوم مميزة بالتجهيزات المعاصرة والحديثة التي سيتم إدارتها بأنظمة متطورة للغاية للحد من التلوث والحفاظ علي البيئة المحيطة، بحيث أوضحت المجموعة عن استعدادها لتشغيل مصادر الطاقة القابلة للتدوير مثل طاقة الرياح والطاقة الشمسية والطاقة الحرارية الأرضية، من أجل تحقيق الاستدامة البيئية في المنطقة.

ومن جهته، قال جافين فاول رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق « سويس بل هوتيل انترناشيونال» مع نمط الحياة الحالي والذي يسير بخطى سريعة للغاية، يهمل معظمنا أهمية المحافظة على التوازن البيئي.ونهدف من خلال منتجع «سويس بل مونت أورفيوس» إلى إنشاء مشروع جديد يوفر جميع أساليب الحفاظ على البيئة في مكان مثالي يخدم الضيوف ويوفر لهم رحلة استجمام وتوازن العقل والجسد والروح.»

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا