• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عجمان تشكل لجنة فعاليات اليوم الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 نوفمبر 2015

عجمان (وام)

أعلن المجلس التنفيذي لحكومة إمارة عجمان تشكيل لجنة «اليوم الرياضي الوطني» في الإمارة الذي يتضمن تنفيذ أنشطة وفعاليات خاصة بمناسبة الاحتفال بهذا اليوم الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، باعتباره يوماً وطنياً رياضياً بالتزامن مع قرب الموعد المحدد للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات الـ 44، وذلك بهدف إبراز الوجه الحضاري للدولة بصفة عامة وإمارة عجمان على وجه الخصوص.

وأصدر المجلس القرار الإداري رقم 62 لسنة 2015 بتشكيل اللجنة خلال اجتماع له برئاسة المهندس سعيد سيف المطروشي أمين عام المجلس على أن يترأسها أحمد الرئيس مدير مركز شباب عجمان وفاطمة المسافري رئيس قسم العلاقات العامة في الأمانة العامة للمجلس نائباً للرئيس. وتم تعيين أربعة أعضاء للجنة هم علي خليفة الشعالي رئيس قسم الأنشطة والبيئة في منطقة عجمان التعليمية، وعبد الرسول عبدالله مدير مركز كواترو الرياضي، وعبدالله الشحي الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية عجمان الإعلامية، وشيخة الشامسي من المركز الثقافي بعجمان، ونوال الحوسني من المجلس التنفيذي مقررا للجنة.

وتتولى اللجنة مهام التنسيق مع اللجنة العليا الوطنية لليوم الرياضي، وبين الدوائر المحلية لتنظيم الفعاليات، ومناقشة واعتماد الفعاليات والأنشطة المقررة لليوم الرياضي، وكذلك مهمة مناقشة، ورفع الميزانيات والتقارير المتعلقة بالفعالية والمهام الأخرى الموكلة من قبل الرئيس والأمين العام للمجلس التنفيذي لحكومة إمارة عجمان.

إلى جانب ذلك، تتولى لجنة اليوم الرياضي الوطني مهمة التحضير ووضع خطط وبرامج الاحتفال باليوم الوطني الـ 44 للدولة والإشراف على تنفيذها في الإمارة بالتنسيق مع اللجنة الاتحادية العليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا