• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حاكم رأس الخيمة يستقبل وفداً من «منازل وأكور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 نوفمبر 2015

رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد وفداً من مجموعة منازل ومن « أكور للفنادق» بمناسبة الشراكة الاستراتيجية التي أعلن عنها مؤخراً وتقوم بموجبها المجموعة الفرنسية « أكور» بإدارة أربع منشآت فندقية تابعة لمجموعة «منازل» في دولة الإمارات.

ترأس الوفد حسن الحمادي رئيس مجلس الإدارة وضم المهندس عبد المحسن الحمادي الرئيس التنفيذي لمجموعة منازل وجان جاك ديسور الرئيس التنفيذي للعمليات لدى مجموعة «أكور للفنادق» لمناطق البحر المتوسط والشرق الأوسط وأفريقيا. ورحب سموه بالوفد متمنيا للمجموعتين شراكة مكللة بالنجاح..

مؤكداً سموه على الدور الذي تلعبه هذه الاتفاقيات في دعم وتعزيز مسيرة قطاع الضيافة في إمارة رأس الخيمة.

واستمع سموه خلال اللقاء لشرح عن منتجع وسبا«جزيرة المرجان» أول فندق تعود ملكيته لمجموعة «منازل» وتديره «أكور للفنادق». ويضم المنتجع الذي يحمل تصنيف الخمس نجوم 299 غرفة فندقية ومن المتوقع أن يحظى بموقع متميز ويرسخ مكانته كأفضل منشأة ترفيهية مخصصة للعائلات في الإمارة. من جانبه أشاد المهندس عبد المحسن الحمادي والوفد المرافق بجهود القائمين في مؤسسات حكومة رأس الخيمة والمساعي الجادة لتوفير بيئة جاذبة للاستثمار من خلال توفير التسهيلات والبنى التحتية اللازمة..

لافتا إلى التطور الكبير الذي شهده قطاع الضيافة في إمارة رأس الخيمة في الفترة الماضية ودوره في دفع عجلة القطاع السياحي والفندقي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا