• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

جارسيا: نبحث عن الانتصار رغم أن فرص التأهل «معدومة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 نوفمبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

قال الإسباني لويس جارسيا المدير الفني لبني ياس إن فرص فريقه في التأهل إلى الدور الثاني لمسابقة كأس الخليج العربي باتت ضئيلة أو معدومة، بعدما لم يوفق الفريق في تحقيق أي انتصار يذكر حتى الآن، لكن هذا الأمر لن يحول دون دخول «السماوي» مجريات هذه المباراة تحت شعار الفوز.

وكشف جارسيا عن غيابات بالجملة يعاني منها السماوي، والتي حصرها في عامر عبدالرحمن والأسترالي مارك ميليجان والجزائري إسحق بلفوضيل بسبب ارتباطاتهم الدولية، كما سيغيب كل من الهولندي درينثي، ومحمد جابر، وعادل فدعق بداعي الإصابة، التي سبق لها وأن طالت كلاً من محسن الهاشمي وتامر محمد وحبوش صالح.

وأكد أن فريقه لم يكن محظوظاً بما فيه الكفاية في هذه المسابقة وبالأخص في المباراة الماضية أمام الظفرة، حيث أعرب عن اعتزازه بما قدمه اللاعبون خلال مجرياتها، مشيراً إلى أن مباراة الإمارات سيخوضها الفريق بكل ما يملكه من قوة بهدف الفوز ولزيادة رصيد النادي التنافسي بالموسم الكروي بشكل عام، مشيراً إلى أن استمرار الفريق بذات الأداء الذي قدمه في مباراة الظفرة بالتأكيد سينجلي عن تحقيق النتائج الأفضل في المباريات القادمة.

وأعرب كذلك عن ثقته بالأسماء الموجودة حالياً والقادرة على حد وصفه على تقديم الأداء الطموح، كاشفاً النقاب عن عزمه على خوض المباراة بتشكيلة قوامها اللاعبين المواطنين، إذ قد يعمد إلى إراحة المهاجم الأرجنتيني لاريفي في هذه المباراة.

ووصف جارسيا فريق الإمارات بالفريق الجيد، الذي يملك مجموعة قوية من اللاعبين، وهو الذي شهد عدة تغييرات على قائمة في الآونة الأخيرة، وبالأخص على صعيد اللاعبين الأجانب، حيث يسعى هذا الفريق إلى تحقيق مركز متقدم على لائحة ترتيب الدوري.

ويعول الجهاز الفني لبني ياس على هذه المباراة من أجل استعادة التوازن، ورفع معنويات اللاعبين قبل العودة إلى مباريات الدوري، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت تراجعاً نفسياً عقب البداية الجيدة للدوري، وتقديم عروض مميزة وتحقيق نتائج جيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا