• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:19     مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية أميركية اليوم على معسكر لحركة الشباب بالصومال        09:19     البنتاغون يعلن مقتل أكثر من 100 مسلح في ضربة أميركية في الصومال    

دعت إلى احترام القانون والتحلي بالمسؤولية

«مواقف»: لجنة مختصة لتلقي التظلمات على المخالفات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 فبراير 2017

أبوظبي ( الاتحاد):

أعلنت دائرة الشؤون البلدية والنقل متمثلة بمركز النقل المتكامل أنه تم تشكيل اللجنة المختصة بالتظلم على مخالفات مواقف.

وقال محمد حمد المهيري المدير العام لإدارة «مواقف»: إن القانون كفل لمتلقي المخالفة الاعتراض عليها باللجوء إلى اللجنة المختصة، والتي تم تشكيلها خصيصاً للنظر في تظلمات بعض قائدي المركبات من المخالفات المرصودة بحقهم، ولفت إلى أن الاعتراض على المخالفات خدمة مجانية، وأن الخطوات والإجراءات المتبعة للحصول على هذه الخدمة تتمثل في زيارة أحد مراكز خدمة المتعاملين - مواقف وهي: دائرة الشؤون البلدية والنقل في المقطع، مركز خدمة المتعاملين في مقر البلدية الرئيس، مركز خدمة المتعاملين إلكترا، مركز الفلاح، مركز السوق المركزي، شركة أبوظبي التجاري للعقارات، مركز بلدية أبوظبي فرع المارينا مول، مركز بلدية أبوظبي فرع المشرف مول، مركز بلدية أبوظبي فرع البطين، إدارة المرور والدوريات، مركز الترخيص البحري الموحد،غرفة التجارة والصناعة ومركز اتصالات التجاري، ومن ثم تعبئة النموذج الخاص بطلب تظلم مع إرفاق صورة عن ورقة المخالفة.

ونوه المهيري إلى أن جميع طلبات التظلم على مخالفات المواقف تُعرض على اللجنة المختصة بهذا الأمر، بحيث تقوم اللجنة بالنظر في كل طلب على حدة ثم تتخذ القرار المناسب قبل أن ترد على صاحب المعاملة من خلال رسالة نصية قصيرة على الهاتف المتحرك.

وفي جانب آخر دعا المهيري أصحاب المركبات غير الملتزمين إلى احترام القانون والتقيد التام بالضوابط والقواعد المنظمة للمواقف العامة في أبوظبي والتحلي بالمسؤولية تجاه الآخرين ودعم الجهود التي تبذلها إدارة «مواقف» لترسيخ وتعزيز مفهوم المسؤولية المشتركة خدمة للمصلحة العامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا