• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سموه كرم 44 شخصية ضمن الدورة الثانية من الأوائل

محمد بن راشد: أوائل الإمارات رهاننا للمراكز الأولى عالميا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

الاتحاد

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" اعتزازه بأبناء الإمارات وحرص دولة الإمارات على دعمهم وتوفير كل المقومات التي تمكنهم من تحقيق التميز وتبوء المراكز الأولى في جميع المجالات ليكونوا سفراء تميز دولة الإمارات للعالم.

جاء ذلك خلال تكريم سموه ل "44 " شخصية رائدة ومتميزة في مجال عملها من أبناء الإمارات وذلك في حفل وطني تم تنظيمه في مدينة جميرا بدبي تزامنا مع الاحتفالات باليوم الوطني 44 لقيام دولة الاتحاد.

وقال سموه بهذه المناسبة: "كرمنا اليوم 44 شخصية من أوائل الإمارات فخورون بهم وبتميزهم وتكريمهم شكر من شعب الإمارات لعطائهم وتميزهم".

وأضاف سموه: " لدينا في كل بيت إماراتي متميزون وأوائل هم رهاننا للمراكز الأولى عالميا وهم سفراء تميز الدولة في المجالات كافة ".

حضر مراسم الحفل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لمبادرة أوائل الإمارات وعدد من الوزراء إلى جانب أهالي المكرمين وعدد من أوائل الإمارات الذين تم تكريمهم في العام الماضي.

وقد كرم سموه 44 شخصية إماراتية من أوائل الإمارات في مختلف القطاعات والمجالات مثل التعليم والصحة والاختراعات والابتكارات والتكنولوجيا والرياضة والثقافة والفنون والإعلام والريادة الاجتماعية والعمل الإنساني بالإضافة إلى القطاعين الحكومي والعسكري والمبادرات المتميزة في مختلف المجالات في دولة الإمارات.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا