• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لاستكمال الإجراءات المطلوبة

الخدمة الوطنية تدعو الموظفين المرشحين لمراجعة أقرب مركز تجنيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

أبوظبي، دبي (الاتحاد، وام)

دعت هيئة الخدمة الوطنية الموظفين الذين تم ترشيحهم من قبل جهات عملهم مراجعة أقرب مركز تجنيد لاستكمال الإجراءات المطلوبة والفحوص الطبية في موعد أقصاه 30 نوفمبر 2015.

وقالت عبر حسابها الرسمي «تويتر»: «يرجى من الموظفين كافة الذين تم ترشيحهم من قبل جهات عملهم مراجعة أقرب مركز تجنيد لاستكمال الإجراءات المطلوبة والفحوص الطبية في موعد أقصاه 30 نوفمبر 2015، وذلك استعداداً لالتحاقهم بالدفعة القادمة المقرر عقدها في يناير من عام 2016».

وأكد القانون الاتحادي رقم 6 لسنة 2014 بشأن الخدمة الوطنية والاحتياطية أن مدة الخدمة الوطنية للمجندين من الذكور لسنتين للحاصلين على مؤهل أقل من الثانوية العامة ولمدة تسعة أشهر للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها فأعلى وتقرر أن تكون مدة الخدمة الوطنية للإناث تسعة أشهر بغض النظر عن المستوى الدراسي، ويجوز لنائب القائد الأعلى تعديل مدة الخدمة الوطنية المذكورة وفقاً لما تقتضيه المصلحة العامة، كما يجوز تمديد فترة الخدمة الوطنية للمجند وفقاً لما تحدده اللائحة التنفيذية لهذا القانون.

إلى ذلك، كرمت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة خريجي الخدمة الوطنية من موظفيها والموظفين الحاصلين مؤخراً على الدرجات العلمية العليا والموظفين الجدد بمسرح الهيئة بدبي.

حضر التكريم عبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية بـ«الهيئة»، وخالد المدفع الأمين العام المساعد لـ«الهيئة»، ومديرو المكاتب والإدارات ورؤساء الأقسام والموظفون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض