• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دونجا: نقطة «المونومنتال» ليست سيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكد كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي أن تحقيق التعادل أمام الأرجنتين في بوينس آيرس بمعقل التانجو في المونومنتال يعد نتيجة جيدة لمنتخب السامبا، قياساً بالأداء الذي قدمه أصحاب الأرض وخاصة في الشوط الأول الذي شهد سيطرة أرجنتينية، وبالنظر إلى أن المباراة أقيمت في معقل الأرجنتين.

وفي تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، ووفقاً لما نقلته صحيفة «جلوبو» البرازيلية، قال دونجا: «لم نكن في قمة تألقنا وخاصة في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني تحسن الأداء، وأدركنا التعادل، لقد كانت لدينا الرغبة والعزيمة للخروج بنتيجة إيجابية، وهو ما تحقق في نهاية المطاف».

وتابع المدير الفني للمنتخب البرازيلي: «بالطبع التعادل مع الأرجنتين في بوينس آيرس يظل نتيجة جيدة، يجب علينا أن نحقق الفوز في مبارياتنا القادمة، لا يمكننا التفريط في نقاط أي مباراة تقام بين جماهيرنا». وتحدث دونجا عن أداء نيمار، فقال إنه قدم مباراة جيدة بالنظر إلى جماعية الأداء وتقديم الدور المطلوب منه وفق الخطة، واعترف المدرب البرازيلي أن نيمار لم يكن متألقاً كما يتألق مع البارسا، ولكنه يشعر بالرضا عما قدمه، ولدى سؤال دونجا عن طرد دافيد لويز مدافع المنتخب البرازيلي، قال:«لقد كان طرداً مستحقاً وعادلاً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا