• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تركز على الاقتصاد الذكي

غرفة دبي تطلق مسابقة «رواد الأعمال الذكية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت غرفة تجارة وصناعة دبي‏‭ ،‬بالتعاون ‬مع ‬مكتب ‬مدينة ‬دبي ‬الذكية أمس «‬مسابقة ‬دبي ‬لرواد ‬الأعمال ‬الذكية». وحضر حفل إطلاق المسابقة هشام الشيراوي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، والدكتورة عائشة بن بشر، المدير العام لمكتب مدينة دبي الذكية، وعيسى الزعابي، نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي، وعدد من قادة ورواد الأعمال. وتهدف المسابقة لمساعدة رواد الأعمال الشباب ليكونوا جزءاً من مبادرات دبي الاستراتيجية، بالإضافة إلى تعزيز دور رواد الأعمال الشباب وأصحاب المشاريع ليكونوا جزءاً من رسالة مكتب حكومة دبي الذكية في خلق السعادة من خلال تبني التكنولوجيا المبتكرة وتحويل دبي إلى مدينة ذكية.

وقال هشام الشيراوي، إن هذه المسابقة هي فرصة لأصحاب الأفكار التجارية لدعم رؤية دبي المدينة الذكية والتفكير خارج النمط التقليدي للمشاريع التجارية.

وأضاف أن المستقبل مشرق لمن يعمل بجد ويبتكر في مشاريعه وخدماته، مبيناً أن الابتكار وريادة الأعمال هما الأساس الذي يبني عليه مستقبل بيئة الأعمال وتنافسيتها، مجدداً دعوته لرواد الأعمال بالتسلح بالابتكار إذا أرادوا النجاح في بيئة عملٍ شديدة التنافسية.

وأوضح قائلاً:«الابتكار هو الركيزة الأساسية في استراتيجية التميز والنمو في دبي، ورؤية غرفة دبي هي أن تكون مركزاً للإبداع والابتكار في القطاع الخاص من خلال تقديم برامج مبتكرة لمجتمع الأعمال، لذلك قمنا بإطلاق مبادرات جديدة لتعزيز تجربة العملاء وتعزيز مكانة دبي كوجهة تجارية عالمية رائدة في مجالات متعددة».

وقالت الدكتورة عائشة بن بشر، المدير العام لمكتب مدينة دبي الذكية:«إن رواد الأعمال الشباب لهم دور أساسي في تحويل دبي إلى مدينة ذكية، فإن الأفكار والمشاريع والخدمات الجديدة من قبل فئة الشباب المبتكرين سيحسن من حياتنا اليومية ويعزز مكانتنا كمدينة تنافسية عالمية بالإضافة إلى ترسيخ مكانة دبي كونها المدينة الرائدة في مجال الاقتصاد الذكي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا