• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

حذر لاعبي الريال من صحوة «البارسا»

سلجادو: «الكلاسيكو» الإسباني لـ «الملكي»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

اعترف الإسباني ميشيل سلجادو نجم ريال مدريد السابق بأن الدوري في بلاده لا يمكن أن يكون له طعم أو شكل من دون برشلونة، وقال: لا يمكن لأحد أن يتابع «الليجا» في حال خروج برشلونة منه، خصوصاً أن المنافسة بين الريال والبارسا تمنح قوة وإثارة للبطولة منذ انطلاقتها وحتى الآن.

جاءت تصريحات سلجادو في حوار خاص لـ «الاتحاد» تحدث فيه عن العديد من الأمور التي تخص الكرة الإسبانية، ومنتخب «الماتادور»، فضلاً على التطرق إلى أمور أخرى في شأن الكرة العالمية.

وواصل سلجادو حديثه عن مسألة خروج برشلونة من الدوري الإسباني في حال استقلال «كاتالونيا»، قائلاً: عن نفسي لا أتمنى أن يحدث ذلك مطلقاً، وأعتقد أن العالم أجمع يتفق معي في هذه الجزئية، مشيراً إلى أن السياسة ربما تعود بالضرر الشديد على كرة القدم الإسبانية.

وأضاف: لا أتخيل البطولة من دون الغريمين التقليديين الريال والبارسا، فهما أشهر «كلاسيكو» في العالم، ومن المستحيل أن تكون هناك منافسة بين أي ناديين في أي دوري آخر مثلما هو الحال بين الناديين الكبيرين، وأتمنى أن تمر الأمور بسلام، وأن يستمر الفريق «الكاتالوني» ضمن أندية «الليجا» حتى تستمر المتعة حاضرة لعشاق «الساحرة المستديرة» في شتى أنحاء «المعمورة».

وتطرق سالجادو إلى الحديث عن شكل المنافسة الحالية بين ناديه السابق والغريم التقليدي برشلونة، مؤكداً أن الموسم الحالي ربما يشهد تفوقاً كبيراً للنادي الملكي، رغم الصعوبات التي تواجه الفريق في الفترة الحالية وآخرها الخسارة أمام إشبيلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا