• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تجديد الشراكة مع «جي إم إس» لموسم جديد

الوحدة ينفي تلقي عرض من الإنتر لاستعارة فالديفيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

نفت شركة الوحدة لكرة القدم وجود عرض من نادي إنتر ميلان الإيطالي لاستعارة التشيلي فالديفيا لاعب الفريق، بالتأكيد على أن كل ما يتم تداوله بشأن هذا الموضوع عارٍ تماماً من الصحة، وأن اللاعب مستمر مع «العنابي».

ومن جهة أخرى، تعلن شركة الوحدة عن تجديد شراكتها مع شركة الخليج للخدمات البحرية «جي إم أس» ورعايتها للفريقين الأول وتحت 21 سنة لكرة القدم، للعام الثالث على التوالي في مؤتمر صحفي يعقد في الواحدة من بعد ظهر اليوم بقاعة السعديات بفندق جراند ميلينيوم الوحدة بأبوظبي.

من جهة ثانية، منح الجهاز الفني للفريق الأول اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة، ويستأنف الفريق تحضيراته غداً استعداداً لمباراته أمام الفجيرة بالجولة الثامنة من بطولة دوري الخليج العربي، التي تقام الأحد المقبل على ستاد آل نهيان، التي يستعيد قبلها بأيام قليلة جهود لاعبي المنتخبين الأول عامر عمر ومحمد العكبري ولاعبي المنتخب الأولمبي سهيل المنصوري وأحمد راشد وسلطان سيف، بجانب الدولي التشيلي خورخي فالديفيا الموجود مع منتخب بلاده هذه الأيام.

وكان الوحدة قد اعترض على تجمعات المنتخب الأولمبي في هذه الأيام عبر عبد الباسط محمد مدير الفريق، وتزامنها مع تجمعات لاعبي المنتخب الأول، منتقداً توقيتها وتأثيرها على اللاعبين والأندية.

وأجرى الفريق سلسلة من التدريبات عقب مباراته مع الشباب اختتمها بمران صباحي الجمعة الماضي، تحت إشراف مدربه المكسيكي خافيير أجيري الذي يخضع بعض اللاعبين لتدريبات خاصة لرفع معدل الجاهزية البدنية لديهم، بجانب تعويض المجموعة بتكثيف التدريبات، خاصة أن الفريق لن يخوض مباراة في الجولة المقبلة من كأس الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا