• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تقام في مركز دبي التجاري العالمي

«دبي للمهرجانات» تطلق «تصفيات الربيع» 31 مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، بالتعاون مع كبريات شركات التجزئة في دبي، معرض «تصفيات الربيع الكبرى» في دورته الأولى، وذلك خلال الفترة ما بين 31 مارس وحتى 2 أبريل في القاعات 1 و2 و3 بمركز دبي التجاري العالمي وبمشاركة مجموعات أعمال رائدة في الدولة متخصصة في مجال التجزئة وبتواجد حوالي 40 علامة تجارية عالمية رائدة.

وسوف يحظى المتسوقون بفرصة التسوق من مجموعة واسعة من منتجات الأزياء والجمال لأكبر العلامات التجارية العالمية ضمن كبريات شركات التجزئة في الدولة بخصومات تصل إلى 80%، وتشمل الأحذية والحقائب والملابس ومستحضرات التجميل والإكسسوارات والعطور وغيرها الكثير.

ويأتي تنظيم «تصفيات الربيع الكبرى» بالتزامن مع عطلة الربيع، بما يتيح الفرصة للمتسوقين لزيارة المعرض والاستفادة من العروض والخصومات التي يقدمها.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تشكل تصفيات الربيع الكبرى مبادرة جديدة أطلقتها المؤسسة بالتعاون مع شركائها من كبار تجار التجزئة في دبي، وتعتبر منصة مثالية لمجموعات الشركات المتخصصة في هذا المجال لتسويق منتجاتها ولاسيما خلال نهاية الموسم، وحرصها على جلب تشكيلات جديدة لعملائها. وإن مثل هذه المعارض والفعاليات المتخصصة في قطاع التجزئة تساهم في تعزيز سمعة دبي كوجهة مفضلة للتسوّق يقصدها الزائرون من كل أرجاء العالم».

وأضافت: «تكتسب دبي مكانتها الدولية كوجهة رئيسة للموضة والأزياء والتسوق، فيما تحتل المرتبة الثانية عالمياً في احتضانها لأكبر مجموعة من العلامات التجارية المرموقة في مدينة واحدة. وتساهم مثل هذه المبادرات في تعزيز التعاون مع قطاع التجزئة في دبي، والذي يندرج ضمن استراتيجية المؤسسة وصلاحياتها في النهوض بهذا القطاع الحيوي. وستقدم الفعالية الجديدة للمتسوقين الفرصة للتسوق من تشكيلة واسعة منتجات الأزياء والجمال لأبرز وأرقى العلامات التجارية بأسعار تنافسية غير مسبوقة.»

ويقدم «تصفيات الربيع الكبرى» أرقى العلامات التجارية العالمية من أكبر محال التجزئة في الدولة، ومن بينها: اديداس، تيد بيكرن زارا هوم، بوجي، وسالسا، وتومز، وتومي هيلفيجر، وألدو وغيرها الكثير، حيث ستعرض مجموعة من البضائع تشمل: الأحذية والحقائب والملابس ومستحضرات التجميل، الأكسسوارات والعطور، وغيرها الكثير. كما يعد فرصة للمتسوقين للتمتع بتجربة تسوق جديدة وشراء منتجات عالمية بأسعار لا تصدق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا