• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حصل على درع التفوق العام والمركز الأول

منتخبنا بطل الألعاب الشرطية الخليجية الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تُوّج منتخب الشرطة بدرع التفوق العام، وحصل على المركز الأول في دورة الألعاب الشرطية الأولى، لدول مجلس التعاون الخليجي، التي اختتمت في الكويت امس، وحصل منتخبنا على 14 ميدالية ذهبية، و7 فضيات و8 برونزيات، وحل في المركز الثاني منتخب الكويت، وجاء السعودي ثالثا.

وفي منافسات السباحة لمسافة 50 متراً حرة، حصل محمد جاسم المهيري على الفضية، وأحمد خلفان الجهوري على البرونزية، ومحمد جاسم المهيري على برونزية بفئة لمسافة 100 متر حرة.

أما في منافسات السباحة على الظهر لمسافة 50 متراً، فقد حصل محمد عبدالله الغافري على الميدالية الذهبية، بينما نال مبارك سالم آل البشر الفضية، وكسب عبدالله سليمان الظاهري برونزية 100 متر صدر.

وحصد منتخبنا الميدالية الذهبية في سباحة التتابع لمسافة 200 متر»50*4» عن طريق الرباعي محمد جاسم أحمد المهيري، وأحمد خلفان الجهوري، ومحمد عبدالله الغافري، ومبارك سالم آل البشر.

وفي منافسات السباحة صدر لمسافة 50 متراً عانق مبارك سالم آل البشر الذهبية، وحصل محمد عبدالله الغافري على الفضية في منافسات السباحة فراشة لمسافة 50 متراً.

أما في منافسات لعبة الكاراتيه مسابقة الكاتا فردي، فقد حصل منتخبنا على الميدالية البرونزية.

وأشاد العميد محمد حميد دلموج الظاهري، رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، رئيس وفد منتخب الشرطة المشارك في الدورة، بالإنجاز الذي حققه المنتخب، وحصوله على المركز الأول مثنيا على دعم القيادة الشرطية للمنتخبات الشرطية الرياضية، معرباً عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز.

وهنأ اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري على هذا الإنجاز الذي يلبي طموحنا، ويعد ثمرة دعم ورعاية واهتمام قيادتنا الشرطية لأبنائها الرياضيين في إطار السعي نحو تحقيق النتائج المشرفة التي تضاف إلى تاريخ شرطة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا