• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

مصرف دبي يضاعف عدد فروعه في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 أبريل 2007

دبي- ''الاتحاد'': افتتح مصرف دبي أمس خمسة فروع جديدة بحضور سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة وعدد من كبار الشخصيات وأعضاء مجلس إدارة المصرف (ثلاثة فروع في دبي وفرع في كل من رأس الخيمة والعين) ليتضاعف عدد فروع المصرف في الدولة إلى 10 موزعة في كل من دبي وأبوظبي والشارقة والعين ورأس الخيمة. وافتتح سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة فرع المصرف في رأس الخيمة بحضور محمد الشيباني، رئيس مجلس إدارة المصرف، وعبد العزيز المهيري عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمصرف. وفي مدينة العين، افتتح الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان فرع المصرف بحضور محمد الجلاف، عضو مجلس إدارة المصرف، فيما افتتح سعادة محمد خليفة الحبتور فرع الممزر في دبي بحضور اسعيد الطاير، عضو مجلس إدارة مصرف دبي كما افتتح عبدالجليل يوسف فرع القرهود في دبي. وافتتح سعادة سلطان بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بدبي وحامد كاظم، عضو مجلس إدارة المصرف فرع المصرف في ''أراضي دبي''.

وقال محمد الشيباني، رئيس مجلس إدارة مصرف دبي: ''نحن فخورون بالإنجاز الذي تم تحقيقه بافتتاح خمسة فروع جديدة للمصرف والذي يعد الأول من نوعه باعتبار أن الافتتاحات تمت جميعها في وقت واحد، وهو ما يعتبر إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل الإنجازات التي يحققها المصرف في سعيه ليكون المصرف الرائد في الدولة والخيار الأمثل للعملاء.'' وأكد أن هذه الخطوة ستعزز من مكانة المصرف وتخدم قاعدة عملائه الآخذة بالتوسع.

وقد تم اختيار مواقع الفروع الخمسة بحيث تتوزع استراتيجياً في أماكن تسهل وصول عملاء مصرف دبي إليها ليستفيدوا من ما يقدمه المصرف لهم من منتجات وخدمات متميزة ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، كما أن جميع الفروع لدى المصرف تستخدم أحدث التكنولوجيا العالمية في مجال توفير أرقى معايير خدمة العملاء.

ويتواجد فرع مصرف دبي في رأس الخيمة في شارع الجزعة في منطقة النخيل وفرع العين في شارع عود التوبة. أما فرع القرهود في دبي فيقع بالقرب من نادي خور دبي للجولف واليخوت فيما يمكن للعملاء الوصول بسهولة إلى فرع الممزر بالقرب من المكتبة العامة، وفرع دائرة الأراضي والأملاك فيتواجد داخل الدائرة في شارع بني ياس بديرة.

الجدير بالذكر أن مصرف دبي أعلن في الأسبوع الماضي عن زيادة رأسماله من نصف مليار درهم إلى 1,5 مليار درهم لتساهم الزيادة في دعم مشاريع المصرف التوسعية والتي أعقبت تحوله إلى مصرف يعمل وفقاً لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية مع بداية العام الجاري. كما شملت خطط المصرف الطموحة إطلاق عدد من المنتجات المصرفية التي تلبي احتياجات عملائه المختلفة، والتي ستشهد في الأيام القليلة المقبلة الكشف عن مزيد من الإنجازات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال