• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دعم جوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

بدأ نخبة سائقي الراليات الطويلة في فئات السيارات والدراجات النارية استعداداتهم لخوض رالي أبوظبي الصحراوي، الذي يقام في المنطقة الغربية، الذي تتضمن مراحله 250 كلم وسط الكثبان والتلال الرملية الضخمة.

وتنطلق الدورة الـ 26 من الرالي، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، بجولة استعراضية خاصة من حلبة الفرسان في أبوظبي 2 أبريل قبل التوجه للصحراء القريبة من الربع الخالي.

ويشكل الرالي تحدياً لوجستياً كبيراً لنادي الإمارات للسيارات، الجهة المنظمة للرالي، والذي يضع نصب عينيه سلامة أكثر من 150 متسابقاً ممن سيجتمعون لخوض النسخة الـ 26 من الرالي والتي ستقام من 2 إلى 7 أبريل.

ويعتبر الإجهاد والجفاف الذي يسببه نقص مستوى المياه في الجسم، من أكثر المخاطر التي تواجه المشاركين في الرالي الذي يقام في منطقة الربع الخالي، حيث إن أكثر من 10% من المشاركين سيحتاجون إلى نوع من العناية الطبية.

ويلعب طيران أبوظبي، دوراً كبيراً ومهماً في سلامة المشاركين من خلال تقديم الدعم الجوي لفرق البحث والإنقاذ التي تكون على أهبة الاستعداد لإسعاف المتسابقين المحتاجين للمساعدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا