• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

للاستمرار في تقديم أرقى الخدمات

«الهوية» تباشر عملها في مقرها الدائم بمدينة خليفة الأحد المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

أبوظبي (وام)

أعلنت هيئة الإمارات للهوية نقل مكاتب إدارتها الرئيسية من مقرها الحالي في مزيد مول بمدينة محمد بن زايد إلى مقرها الدائم في مدينة خليفة بأبوظبي وأن موظفي الإدارة كافة سيباشرون عملهم في المبنى الجديد اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

ودعت الهيئة شركاءها الاستراتيجيين وكافة الجهات المتعاملة معها إلى مراجعتها في مقرها الجديد أو التواصل معها عبر رقم بدالتها المركزية المعمول به حاليا وهو «024955555» أو من خلال قنوات التواصل الـ 14 التي تتيحها لمتعامليها سواء من المؤسسات أو الأفراد ..مؤكدة حرصها على الاستمرار في تقديم أرقى الخدمات لهم بشكل يلبي طموحاتهم ويتجاوز توقعاتهم.

وأكد مصبح عبيد المسماري المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المؤسسية والمساندة في هيئة الإمارات للهوية استكمال كافة التجهيزات الفنية واللوجستية والتقنيات الحديثة التي وجه مجلس إدارة الهيئة برئاسة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية بتوفيرها للموظفين بهدف ضمان جو مهني يساهم في تحفيزهم على تحقيق الإبداع والانتقال بالعمل الحكومي من مجرد أداء للمهام الوظيفية اليومية إلى مجال للابتكار والتميز والريادة.

وأوضح بأن مساحة المقر الجديد تبلغ نحو 20 ألف متر مربع وأن مبنى الإدارة فيه يتألف من ستة طوابق توفر ما يزيد على 250 مكتبا وجناحا خاصا بمجلس إدارة الهيئة بجانب عدد من المرافق الخدمية مثل قاعات التدريب والمؤتمرات والاجتماعات والنادي الصحي والمصلى والكافتيريا وغيرها من المرافق الخدمية المخصصة للموظفين.

كما تتوفر في المقر الجديد الذي يقع على الشارع 12 في المنطقة الجنوبية الغربية من مدينة خليفة بجوار منتجع الفرسان الرياضي مواقف داخلية لمركبات الموظفين والزوار والمتعاملين.

وقال: إن انتقال إدارة الهيئة إلى المقر الجديد يأتي في إطار مسيرة التطور التي تنتهجها وضمن مساعيها لتحسين جودة العمليات التشغيلية وتطوير المفاهيم المرتبطة بمتطلبات خدمة المتعاملين وضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والفاعلية.

ولفت إلى أن المبنى يلبي كافة معايير مبادرة «المباني الخضراء» التي أطلقتها الهيئة بهدف تحويل جميع مرافقها إلى مبان خضراء صديقة للبيئة تعتمد على الاستخدام الذكي للكهرباء والماء والموارد الأخرى ..مشيرا إلى تزويده بأنظمة تقنية ترفع كفاءة استهلاك الطاقة فيه وتضمن تقليل أثر البصمة البيئية المرتبطة باستخدامات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الإلكترونية بما يحقق عنصر «الاستدامة» ويمكن الهيئة من المساهمة الفاعلة في الحفاظ على بيئة معطاء ومستدامة وفقا لـ»رؤية الإمارات 2021».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض