• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يقدم على «روتانا خليجية»

برنامج «اتجاهات» يفوز بجائزة «تشجيع ثقافة الاختلاف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فاز برنامج «اتجاهات» الذي تقدمه الإعلامية السعودية نادين البدير عبر قناة «روتانا خليجية» بجائزة «تشجيع ثقافة الاختلاف» الصادرة عن المنتدى الخليجي للإعلام السياسي بدولة البحرين، وهي أول جائزة تصدر عن المنتدى.

وقد تم اختيار البرنامج من قبل لجنة تحكيم تابعت أكثر من 350 برنامجاً حوارياً و7000 حلقة تلفزيونية على مدى عام كامل، ويعتبر «اتجاهات» برنامج سياسي اجتماعي جريء يعالج القضايا السعودية والعربية بشفافية وهو برنامج يشكّل مادة خصبة للصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه يطرح مواضيع سياسية واجتماعية ودينية حساسة تقدمها إعلامية سعودية بجرأة غير مسبوقة في النقاش وطرح الأسئلة الجديدة على القنوات السعودية. ومن المعروف أيضاً عن البدير اهتمامها من خلال البرنامج بقضايا الليبرالية الاجتماعية والسياسية وتسليطها الضوء على قضايا النساء في المجتمعات العربية والتحديات التي تواجههن والتمييز الذي يقع عليهن.

استلمت نادين الجائزة من نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، وقالت في هذا الإطار: «إن الجائزة هي تكليل لعمل سنوات في إعداد وتقديم برنامج «اتجاهات».. سنوات من التركيز على كسر التابوهات الفكرية والمساس بالسائد وطرحه على طاولة الجدل عبر استضافة كل الأصوات الوطنية المختلفة ».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا