• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

ليفربول ينتقم من أرسنال·· ومانشستر يونايتد يكسب بلاكبيرن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 أبريل 2007

ثأر ليفربول من ضيفه أرسنال بعدما هزمه 4-1 أمس على ملعب انفيلد رود في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.. وسجل بيتر كراوتش (4 و35 و81) والدنماركي دانيال آجر (60) اهداف ليفربول، والفرنسي وليام جالاس (73) هدف ارسنال.. ورفع ليفربول رصيده الى 57 نقطة بفارق نقطتين امام ارسنال الذي يملك مباراة مؤجلة.

وثأر ليفربول لخسارته المذلة امام ارسنال صفر-3 على ستاد ''الإمارات'' ذهابا ووجه نجم المنتخب الانجليزي العملاق كراوتش صفعة كبيرة للضيوف من خلال تسجيله الثلاثية.. وكان ليفربول صاحب الافضلية منذ البداية وحتى منتصف الشوط الثاني وضغط بقوة على دفاع أرسنال ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة بعد لعبة مشتركة بين جيرماين بينانت والفارو اربيلوا الذي مرر كرة عرضية تابعها كراوتش من مسافة قريبة أمام العاجي كولو توريه داخل مرمى الحارس الالماني ينز ليمان (4).

وهو الهدف الاول لليفربول بعد 200 دقيقة لم يهز فيها الشباك في الدوري وتحديدا منذ فوزه الساحق على شيفيلد يونايتد 4-صفر في المرحلة الثامنة والعشرين في 25 فبراير الماضي حيث خسر بعدها أمام ضيفه مانشستر يونايتد صفر-1 على استاد ''انفيلد رود'' وسقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه استون فيلا.

وكاد أرسنال يدرك التعادل بضربة رأسية للتوجولي ايمانويل اديبايور إثر ركلة ركنية (12)، وكان كراوتش قاب قوسين او أدنى من إضافة الهدف الثاني من تسديدة اكروباتية اثر دربكة امام المرمى بيد أن الحارس ليمان أنقذ الموقف (22)، وكاد جالاس يسجل خطأ في مرمى فريقه عندما حاول إبعاد كرة عرضية لجيرماين بينانت باتجاه كراوتش المنفرد (25).

وأضاف كراوتش الهدف الثاني اثر تمريرة عرضية من الجهة اليسرى طار لها برأسه امام توريه وجالاس واسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس ليمان (35).. وكان ستيفن جيرارد على وشك أن يضيف الهدف الثالث إثر تلقيه تمريرة عرضية من الاسباني خابي الونسو سددها من خارج المنطقة فتصدى لها ليمان (53)، ورد ارسنال بهجمة كاد اديبايور يقلص من خلالها الفارق بتسديدة قوية من خارج المنطقة ردها القائم الايسر (54). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال