• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

فريق الهلال الأحمر يجري مزيداً من جراحات القلب في سوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 أبريل 2007

دمشق ـ ''وام'': واصل الفريق الطبي العالمي لـ''الهلال الأحمر'' لجراحة القلب المفتوح الذي يزور سوريا حالياً لليوم السابع على التوالي إجراء مزيد من عمليات القلب المفتوح والقسطرة لمرضى القلب من اللاجئين الفلسطينيين والسوريين وذلك بالتعاون مع وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ''الأونروا'' ووزارة الصحة السورية ومركز باسل لجراحة القلب.

وقال الدكتورعادل الشامري رئيس الفريق الطبي لـ''لهلال الأحمر'' إنه تم أمس إجراء أربع عمليات معقدة للقلب المفتوح لمرضى كبار كانوا يعانون انسداداً شديداً في الشرايين وقصوراً في عضلات القلب وعيوباً خلقية مما يتطلب تدخلاً جراحياً عاجلاً لإجراء هذه العمليات.

ومن المنتظر أن ينهى الفريق الطبي عملياته الجراحية اليوم الأحد بإجراءأربع عمليات جراحية للقلب بعد أن يتم تجهيزها من قبل الفريق الطبي لـ''لهلال الأحمر'' بالتعاون مع مركز باسل لجراحة القلب السوري الذي تجري العمليات به.

تكريم

من ناحية أخرى كرمت بعثة هيئة الهلال الأحمر الإماراتية التي تزور سوريا حالياً الليلة قبل الماضية الأطباء المشاركين في عمليات القلب المفتوح الطبي العالمي لـ''الهلال الأحمر''، وذلك بقصر النبلاء خلال حفل العشاء الذي أقامته سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في دمشق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال