• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين        01:42     الجيش التركي يقول إنه قتل 14 من مسلحي حزب العمال الكردستاني في ضربات جوية بشمال العراق     

وكالة جديدة لمكافحة المنشطات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

موسكو (رويترز)

قلت وكالة أر- سبورت الروسية للأنباء عن وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو إن بلاده ربما تقوم بإنشاء وكالة محلية جديدة لمكافحة المنشطات رداً على فضيحة المنشطات الحالية التي تطال ألعاب القوى الروسية.

كما نقلت الوكالة عن موتكو إنه سيجري محادثات تتعلق بهذا الأمر مع توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية في وقت لاحق.

ونقلت الوكالة عن موتكو قوله: «نحن مستعدون.. سواء للإصلاح أو لإنشاء وكالة جديدة لمكافحة المنشطات، نحن مستعدون لتعاون واسع النطاق».

كما نسبت الوكالة إلى موتكو قوله إن وزارته واللجنة الأولمبية الروسية والاتحاد الروسي لألعاب القوى عقدوا محادثات مع الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ومع الاتحاد الدولي لألعاب القوى ومع اللجنة الأولمبية الدولية حول قضية الفساد الأخيرة التي تعصف بألعاب القوى الروسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا