• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تكريم سالم والريماوي والحوسني

مفاجآت في افتتاح بطولة البلياردو المفتوحة بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

شهدت منافسات افتتاح بطولة الفجيرة المفتوحة للبلياردو أمس أكثر من مفاجأة بفوز الباكستاني هارون على عمران سالم 11-7 والباكستاني نعمان على صلاح الريماوي 11-10 فيما فاز الإسباني فرانسيسكو مدرب منتخبنا على طالب الكتبي 11-8 والفلبيني المر على الأردني أحمد الجلاد 11-10 والمغربي مهدي على عبدالعزيز جايز 11-7 والفلبيني بلبل على عبدالله جمعة 11-8 والفلبيني جوجو على محمد سعيد 11-8 وتريم سعيد على مانع البادي 11-9.

وانطلقت البطولة الفجيرة التي تقام برعاية الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي وينظمها مركز النمر للبلياردو بمشاركة 40 لاعباً من جميع الجنسيات يتقدمهم نجوم منتخبنا المتوجين بلقب أبطال العرب مؤخراً عمران سالم وصلاح الريماوي ومحمد الحوسني.

وشهد حفل الافتتاح محمد عبدالرحيم الحمادي المدير التنفيذي لنادي الفجيرة وحسن حمدان رئيس اللجنة المنظمة والإسباني فرانسيسكو مدرب المنتخب وعدد من نجوم وعشاق البلياردو.

وبدا حفل الافتتاح بتكريم ثلاثي المنتخب عمران سالم وصلاح الريماوي ومحمد الحوسني بمناسبة تتويجهم ببطولة العرب الأخيرة وتمنى حسن حمدان رئيس اللجنة المنظمة في كلمة له التوفيق لنجوم المنتخب، مؤكداً أن البطولة تعد من كبرى البطولات بالفجيرة بعدما حرصت اللجنة المنظمة على استقطاب عدد من نجوم اللعبة بالدولة من مختلف الجنسيات وتستهدف صقل واكتشاف المواهب وتوفير الاحتكاك القوي للاعبي المنتخب الوطني.

قدم ثلاثي المنتخب عمران سالم وصلاح الريماوي ومحمد الحوسني بدورهم شكرهم للجنة المنظمة على هذه اللفتة الكريمة مؤكدين حرصهم على تشريف الدولة ورفع رايتها خفاقة بالبطولات الخليجية والعربية والدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا