• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نصف نهائي طاولة العرب بشرم الشيخ

النصر يضرب موعداً مع الاتحاد السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

شرم الشيخ (الاتحاد)

ضرب فريق النصر موعداً مع منافسه الاتحاد السعودي في الدور نصف النهائي لبطولة الأندية العربية لكرة الطاولة، في نسختها الـ27 والمقامة بمدينة شرم الشيخ المصرية، بفوزه المستحق على الخلود السعودي 3-0 في إطار منافسات الدور ربع النهائي، والتي أقيمت مساء أمس الأول، ليحصد نجوم «العميد» الفوز الرابع على التوالي في المسابقة.

وتربع الأزرق على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في الدور الأول بثلاثة انتصارات استهلها بالفوز على اليرموك الأردني بنتيجة 3-1، قبل أن يتفوق في الجولة الثانية على سار البحريني بالنتيجة ذاتها، ويرتقي إلى ربع النهائي بالتفوق على فريق المعادي المصري 3-0، قبل أن يتخطى الخلود السعودي في طريقه إلى المربع الذهبي.

وشهدت بقية مباريات الدور ربع النهائي تفوق الأهلي المصري على نظيره سار البحريني بثلاثية نظيفة، فيما جاء تأهل اتحاد جدة السعودي على حساب السد القطري بنتيجة 3-1، والسليمانية العراقي على حساب العربي القطري بنتيجة 3 - 1.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن الدور نصف النهائي الأهلي المصري مع السليمانية العراقي، فيما يلعب سار البحريني مع العربي القطري، والخلود السعودي مع السد القطري، على تحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا