• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الأهلي يعود من المحلة بـ نقطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مارس 2007

إبراهيم الديب:

أكتفى الأهلي المتصدر وحامل اللقب بنقطة واحدة من لقائه مع غزل المحلة إثر تعادلهما سلباً على ملعب الأخير في ختام المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم، وكانت فرص المحلة الأخطر، وبات الأهلي بحاجة إلى 7 نقاط من مبارياته الست المتبقية ليحتفظ بلقب بطل الدوري للموسم الثالث على التوالي بعد أن رفع رصيده إلى 63 نقطة، وابتعد عن الإسماعيلي بفارق 15 نقطة. وشهدت المباراة ندية وحماسة من الفريقين، ولاحت لهما العديد من الفرص التي تألق فيها الحارسان ودفاع الفريقين.

وعلى ملعب المقاولون العرب بضاحية الجبل الأخضر، فاز إنبي على الاتحاد السكندري بهدف وحيد سجله محمد يونس في الدقيقة ،87 وفاز الأولمبي على بترول أسيوط بهدفين لاحمد سعيد ''بوجي'' (25) وابراهيم الهلالي (65)، مقابل هدف لسامي ابو زيد (14).

وحقق الترسانة فوزاً مهماً على المصري بهدفين نظيفين سجلهما حسام حسن (60) وكريم عادل (89)، وجدد بالتالي أمله في البقاء في الدوري الممتاز بعد أن رفع رصيده إلى 25 نقطة متساوياً مع المصري الذي بات في موقف صعب في المباريات المقبلة.

وأعلن عمرو زكي لاعب الزمالك المصري أنه قرر الرحيل بصفة نهائية من الزمالك بنهاية الموسم الحالي خاصة بعد تجديد نادي شيفيلد يونايتد الانجليزي لرغبته في ضمه بأي مبلغ مالي يحدده الزمالك ولكثرة المشاكل الادارية الموجودة في النادي والفريق على حد قوله.. ومن جانبه أعلن اللاعب محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك انه نجح في الاختبارات التي اجريت له في نادي لاتسيو الايطالي وانه اصبح على باب الاحتراف في اقوى دوري في العالم خاصة وان نادي كاتانيا دخل ايضا في مفاوضات مع اللاعب وان كان اعلن رغبته في اللعب لنادى لاتسيو الاكثر شهرة.. وسيتحدد موقف اللاعب من احترافه في لاتسيو من عدمه وفقا لقرار ادارة النادي وان كانت النية موجودة لديها في الموافقة على رغبة اللاعب اذا كان عرض النادي الايطالي صحيحا وليس مجرد دعاية وهمية له.

من جانب اخر تردد ان هناك اتجاهاً داخل المجلس القومي للرياضة بتاجيل انتخابات الزمالك المقرر لها اول اكتوبر القادم والتمديد للمجلس المعين برئاسة ممدوح عباس لموسم اخر بدعوى المحافظة على استقرار النادي وتنفيذ الخطط التي وضعها عباس للنهوض به ومن المنتظر ان يرفض اعضاء الزمالك هذا القرار خاصة وان مجلس عباس لم يفعل شيئا ملموسا للنادى منذ توليه المسؤولية.

وفى سياق مختلف قرر الجهاز الفني للزمالك سفر الفريق فجر غدٍ الى الاردن لملاقاة الفيصلي يوم الثلاثاء القادم في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال العرب وتقرر رصد 15 الف جنيه مكافاة لكل لاعب في حالة الفوز بالمباراة في حين رفض ايمن منصور مدير الكرة صرف مكافاة اللاعبين بعد مباراة المقاولون الا بعد العودة من الاردن.. ووقع منصور غرامة مالية على اللاعبين يوسف حمدى وشيكابالا ومحمد عبد المنصف لاسباب مختلفة

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال