• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

«الواحة كابيتال».. 467 مليون درهم أرباحاً في تسعة أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ارتفع صافي أرباح الواحة كابيتال، في نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري إلى 466.9 مليون درهم، بنسبة نمو بلغت 31% مقارنة مع صافي الأرباح المعدلة للفترة ذاتها من العام 2014 والذي بلغ 355.9 مليون درهم.

وقالت «الواحة كابيتال» في بيان أمس، إن أرباح الأشهر التسعة الأولى للعام تعد أعلى بمقدار 102% مقارنة مع صافي أرباح الشركة خلال الفترة نفسها من العام 2013 والذي بلغ آنذاك 230.8 مليون درهم.

وخلال الربع الثالث من العام الجاري، بلغ صافي أرباح «الواحة كابيتال»، التي تدير استثمارات رئيسية مباشرة إضافة إلى محافظ استثمارية في الأسواق المالية العالمية، 117.9 مليون درهم.

وتعليقاً على هذه النتائج، قال حسين جاسم النويس، رئيس مجلس إدارة شركة الواحة كابيتال: «تواصل الواحة كابيتال أداءها القوي على الرغم من التحديات والظروف الصعبة التي يشهدها الاقتصاد العالمي، بالإضافة إلى تراجع أداء الأسواق المالية في مختلف أنحاء العالم».

وأضاف: «يعود نجاحنا إلى التنويع المتزايد لمحفظتنا الاستثمارية والتي تتضمن استثمارات في شركات قوية تقف وراءها كوادر إدارية متمرسة وعلى درجة عالية من الكفاءة والخبرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا