• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

مانشستر يونايتد وتشيلسي يستأنفان المعركة الشرسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مارس 2007

يستأنف مانشستر يونايتد المتصدر، وتشيلسي مطارده المباشر معركتهما الشرسة نحو إحراز اللقب عندما يستضيف الأول بلاكبيرن، ويحل الثاني ضيفاً على واتفورد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الانجليزي.

ولن يدخر الفريقان جهداً لكسب النقاط الثلاث وهما مرشحان لذلك بالنظر الى الترسانة التي تضمها صفوفهما، وكذلك العروض التي يقدمانها، بالإضافة الى الهدف المشترك الذي يسعى كل منهما الى تحقيقه.

فمانشستر يونايتد يطمح الى استعادة الوصل مع اللقب الغائب عن خزائنه منذ أربعة أعوام، أما تشيلسي فيسعى الى التتويج للمرة الثالثة على التوالي.

ويحتاج مانشستر يونايتد الى الفوز في 6 مباريات والتعادل في واحدة من أصل المباريات المتبقية له لتحقيق حلم جماهيره باللقب، ويعود الى تشكيلة مانشستر يونايتد لاعب وسطه بول سكولز بعد انتهاء عقوبة الايقاف بحقه لمدة 3 مباريات.

من جهته، لن يفرط تشيلسي في النقاط الثلاث لمباراته ضد واتفورد صاحب المركز الاخير، ويدرك تشيلسي جيداً أن أهداره أي نقطة سيصعب من مهمته في إحراز اللقب الثالث على التوالي في الدوري المحلي، وبالتالي فهو لن يضيع فرصة لعبه على أرضه وامام جماهيره لاقتناص الفوز ومواصلة تشديد الخناق على مانشستر يونايتد بانتظار زلة الاخير للانقضاض عليه.

وسيكون ملعب ''انفيلد رود'' في ليفربول مسرحاً لمباراة قمة بين اصحاب الارض وأرسنال، ويتنافس الفريقان بضراوة على المركز الثالث حيث تفصل بينهما نقطة واحدة مع مباراة مؤجلة لارسنال. وفي باقي المباريات يلعب بولتون مع شييفيلد يونايتد، وتشارلتون مع ويجان، وفولهام مع بورتسموث، ونيوكاسل مع مانشستر سيتي، ووست هام مع ميدلزبره، وتوتنهام مع ريدينج، واستون فيلا مع ايفرتون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال