• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«مانع» .. حملة توعية لسحب المنتجات المخالفة لشروط السلامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة المرحلة الثالثة من الحملة التوعوية حول نظام «مانع» الخاص بسحب المنتجات غير المطابقة لشروط السلامة والإبلاغ عن الحوادث الناجمة عن استخدامها.

وتشمل الحملة التي انطلقت أمس وتستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري إقامة العديد من الأنشطة والفاعليات التوعوية المتنوعة في وسائل الإعلام المختلفة، كالإذاعة والمطبوعات والإنترنت ومراكز التسوق الرئيسة في أبوظبي، فضلاً عن تنظيم مسابقة مفتوحة أمام الجمهور تهدف إلى تشجيع المستهلكين على استخدام نظام «مانع» الخاص بسحب المنتجات بهدف رفع مستوى الوعي بالنظام، على أن يحصل الفائز في المسابقة على جوائز قيمة تتضمن قسيمة لشراء أثاث منزلي.

وبهذا الصدد، قال محمد هلال البلوشي، مدير إدارة الاتصال والتسويق بالإنابة في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة: «بعد الإقبال الكبير خلال المرحلتين الأولى والثانية من الحملة التوعوية حول نظام «مانع»، نحن سعداء بإطلاق المرحلة الثالثة والأخيرة بهدف زيادة مستوى الوعي لدى المستهلكين حول أهمية وفوائد استخدام نظام «مانع»، وتشجيع المستهلكين للتسجيل في النظام».

وأضاف البلوشي أن المراحل السابقة من المسابقة شهدت إقبالاً واسعاً من جميع فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين على مختلف قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للمجلس، وبلغ رقم مشاهدات المسابقة على موقعي فيسبوك وتويتر 6.3 مليون شخص من جميع أنحاء الدولة، الأمر الذي يبرز الوعي المتزايد لدى المستهلكين في إمارة أبوظبي بحقوقهم.

وشدد البلوشي على أن المجلس يحرص على التواصل الدائم مع الجمهور باستخدام مختلف الوسائل والقنوات لتعريفهـم بكيفية التسوق بوعي، واختيار السلع والمنتجات المطابقة للشروط والمعايير المحلية، مع ضرورة الإبلاغ عن المنتجات المسحوبة من السوق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا