• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سلط الضوء على التوجهات العالمية وشهد عقوداً وصفقات مميزة

«أديبك 2015».. أيقونة عالمية للابتكار في مجال الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

اختتمت أمس في أبوظبي فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2015» بدورته الـ 18 تحت شعار «الابتكار والاستدامة في عالم الطاقة الجديد».

نظم الحدث - الذي بدأ في التاسع من نوفمبر الحالي - شركة «دي إم جي للفعاليات»، بدعم من وزارة الطاقة وشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي بمشاركة آلاف المختصين والخبراء من قطاعي الطاقة الإقليمي والعالمي.

وتعد هذه الأحداث والفعاليات الكبرى والعالمية التي تحتضنها دولة الإمارات، بجانب التميز الذي تحظى به في هذا المجال، نتاجا طبيعيا للاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة للدولة لقطاع الطاقة والنفط.

ويؤكد النمو والتطور الذي يشهده «أديبك» المكانة المرموقة التي باتت تحتلها دولة الإمارات على الصعيد العالمي، والتي ما كان لها أن تتحقق لولا الرؤية السديدة والقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ويشكل «أديبك 2015»، الذي استقطب أصحاب الاختصاص والخبرة من دول العالم في قطاع الطاقة والنفط، منصة عالمية كبرى لتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث الممارسات وتقنيات صناعة النفط في العالم باعتباره أكبر المعارض الدولية المتخصصة في هذا المجال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا