• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أشاد بالمستوى المتميز للاعبين

نهيان بن مبارك: ثقتنا بـ «الأبيض» لا حدود لها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أن ما حققه المنتخب الوطني من فوز على تيمور الشرقية يعد خطوة مهمة جداً في مشوار تصفيات آسيا لمونديال «موسكو 2018»، وقال معاليه في تصريحات عقب المباراة: ظهر اللاعبون بمستوى متميز للغاية خلال المباراة، ونتمنى تخطي المرحلة الحالية، وثقتنا كبيرة بالمنتخب وجهاز الفني ولاعبيه.

وأشاد معاليه بإدارة الجهاز الفني للمباراة، مؤكداً أن الجميع أدوا ما عليهم خلال هذه المواجهة المهمة، وقال معاليه: شعارنا دائماً الفوز وهذا ما رأيناه من خلال إصرار اللاعبين على تحقيقه أمام تيمور الشرقية، وثقتنا كبيرة بقدرة المنتخب على تخطي المباريات المقبلة وتحقيق الهدف المنشود بالصعود إلى المرحلة النهائية من التصفيات.

وأكد معاليه أن الجميع كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم بداية من الجهاز الفني، وانتهاء باللاعبين، وأشار معاليه إلى أن «الأبيض» يملك كوكبة من اللاعبين المتميزين والقادرين على تحقيق طموحات الجميع قيادة وشعباً.

ووجه معاليه التحية والتهنئة لـ «الأبيض» على تحقيق الفوز، مؤكداً أنها خطوة غاية في الأهمية من أجل مواصلة المشوار في هذه المرحلة التي تعتبر أكثر المراحل حساسية على كرة الإمارات.

وكان معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، شهد المباراة مساء أمس، بحضور الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس شركة الجزيرة لكرة القدم، كما تابعها يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، ومحمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، عضو اللجنة العليا المنظمة لنهائيات آسيا «الإمارات 2019»، وعبد المحسن الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وأعضاء ومسؤولو اتحاد الكرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا