• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المؤبد لثلاثة آسيويين خطفوا فتاة واعتدوا عليها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مارس 2016

محمود خليل (دبي-الاتحاد)

أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي، عقوبة مشددة بالسجن المؤبد بحق 3 شباب آسيويين دانتهم، بخطف فتاة من الشارع العام والاعتداء عليها داخل سيارتهم، وحجزها في منزل وتهديدها بالقتل.

وأمرت المحكمة بإبعاد المدانين عن الدولة، بعد قضاء مدة الحكم، فيما أشارت النيابة العامة إلى أن الفتاة كانت عائدة إلى مقر سكنها في الطريق العام، وتنتظر سيارة أجرة، فتوقفت سيارة المتهمين بجانبها ولم يكن فيها سوى أحدهم وكان يقود السيارة.

وأضافت النيابة العامة أن السائق عرض عليها توصيلها إلى وجهتها بنفس قيمة سيارة الأجرة فوافقت على ذلك، وصعدت إلى المقعد الخلفي، لكن في الطريق توقف السائق بشكل مفاجئ وصعد المتهمان الآخران إلى السيارة.

وأكدت النيابة العامة أن المتهمين استغلوا محاصرتهم المجني عليها داخل السيارة، وتبادلوا الأدوار في الاعتداء على عرضها وعندما حاولت الهرب أقدموا على ضربها.

وأوضحت النيابة العامة أن المتهمين قاموا بتسليم الفتاة بعد الاعتداء عليها إلى امرأة تعمل في الرذيلة حيث اقتادتها إلى منزل واحتجزتها فيه لتعمل لصالحها.

وبينت النيابة العامة أن حارساً في المنزل اعتدى في ذاك اليوم على الفتاة، لكنها تمكنت في الليل من الهرب عبر نافذة والاختباء بالقرب من شاحنة ثم التوجه لمركز شرطة تقديم بلاغ بمساعدة أحد الأشخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض